وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس حزب النور المصري يزور أهالي الشهداء

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 01:54 )
غزة- معا- بدأت اليوم السبت الجولة التي يقوم بها الدكتور عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب النور المصري السلفي الى قطاع غزة.

وفي إطار البرنامج التي قامت حركة المجاهدين في فلسطين بوضعه قام الدكتور مساء السبت بجولة تفقدية لبعض المناطق المدمرة في شرق غزة و منطقة العطاطرة ومنطقة عزبة عبد ربه.

كما وقام بزيارة منزل شهداء آل السموني في منطقة الزيتون شرق غزة، العائلة التي ارتكب الاحتلال الاسرائيلي مجزرة بشعة بحقها خلال الحرب على القطاع راح ضحيتها أكثر من تسعة وعشرين شهيد من العائلة، وأيضاً قام الدكتور بزيارة عائلة شهداء آل الداية الكائن في منطقة الزيتون والتي استشهد خلال الحرب أكثر من 24 شهيد من أبنائها.

كما وقام بزيارة عائلة الشهيد القائد أبو الوليد الدحدوح أحد أبرز قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وقام أيضاً بزيارة منزل الشهيد الشيخ: أحمد ياسين "مؤسس حركة حماس" التي اغتالته قوات العدو قبل سبع سنوات، وعائلة الشهيد القائد المؤسس لحركة المجاهدين عمر عطية أبو شريعة "أبو حفص"، العائلة التي ضحت بثلاثة من خيرة أبنائها خلال الانتفاضة المباركة.

وقد أكد الدكتور عبد الغفور خلال الزيارات لأسر الشهداء اننا اليوم في زيارة لأهالي من ضحوا من أجل الدين والوطن، فإننا نعجز أن نتكلم مقابل ما قدمه هؤلاء العظماء، وقد حيَّ الدكتور أهالي الشهداء على صمودهم.