وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ رام الله والبيرة تفتتح نادي مزارع النوباني

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 03:13 )
رام الله- معا- اكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على اهمية تضافر الجهود الرسمية والاهلية والقطاع الخاص والمجتمع المحلي والمؤسسات الدولية والمجتمعية بالتعاون مع الهيئات المحلية للنهوض بواقع التجمعات السكانية وتوفير مختلف احتياجتها االتنموية والاجتماعية والاقتصادية جاء ذلك في الكلمة التي القتها بمناسبة افتتاح مقر نادي مزارع النوباني وملعب النادي بحضور عدد من الشخصيات الرسمية واهالي القرية والقرى المجاوره.

كما نقلت المحافظ تحيات الرئيس واشارت الى اهتمامة الخاص بقطاع الشباب وتوفير البنى التحتيىة لهذا القطاع الحيوي والهام.

واشارت غنام الى اهمية انجاز هذا المشروع لدوره في استقطاب الشباب وتوفير برامج تساهم في صقل قدراتهم وتنمية مواهبهم في المجالات الثقافية والرياضية والمجتمعية للمساهمة الفاعلة في بناء دولتنا المستقبلية وعاصمتها القدس الشريف.

كما اشادت بجهود القائمين على المشروع وخاصة الهيئة الادارية للنادي وبلدية بني زيد الشرقية وهالي البلدة وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبتمويل من بنك التنمية الالماني، مشيرة الى دعم المحافظة وتوفير امكانياتها للنهوض بواقع مدن وقرى ومخيمات المحافظة بما يساهم في توفير احتياجات المواطنين وتعزيز صمودهم في مواجهة ممارسات الاحتلال وعدوانة المتواصل.

وحيت المحافظ اسرنا البواسل اللذين يسجلون اروع صفحات البطولة والفداء بصمودهم الاسطوري واضرابهم عن الطعام متنمية الحرية لجميع الاسرى الابطال.