وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجم إبداع أحمد عقاب: سعيد بلقب الدوري واطمح للكأس

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 12:36 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعرب اللاعب أحمد عقاب عن سعادته لإحراز لقب دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة مع فريقه إبداع الدهيشة.

واضاف عقاب، انه يحلم منذ بداية مسيرته الرياضية التتويج بكأس الدوري ولم يتحقق هذا الهدف سوى مع فريق ابداع ولذلك كان حريصا على الموافقة على طلب الانضمام الى الفريق الابداعي.

وأوضح عقاب (27 عاما) ان التحاقه بفريق إبداع رغم العروض التي تلقاها في بداية الموسم جاءت حبا لهذا الفريق العريق الذي اطلق عليه "فريق البطولات".

كما أعرب عقاب عن إعجابه بإدارة إبداع خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه له وقال " لم اشعر يوما انني اقطن خارج بلدي فانا داخل مخيم الدهيشة بيتي الثاني ويعاملونني هنا كأحد أبناء المخيم بل وتربطني علاقة وطيدة مع العديد من ابناء المخيم واقضي معظم وقتي مع افراد الفريق وخاصة يحيى الخطيب ونادر الغلاسي".

|172128|
وأكد عقاب على بقائه مع فريق إبداع خلال الموسم القادم، بالرغم من مشاقة السفر إلى بلدته طوباس حيث يتمنى عقاب مواصلة حصد الألقاب مع إبداع بجانب باقي اللاعبين وخاصة بطولة الكأس القادمة.

ووجه عقاب جزيل شكره إلى الأب الروحي لفريق إبداع خالد الصيفي الذي يعامله كأحد أبنائه ويحفزه على تقديم الافضل خلال المباريات.

ويقول عقاب الذي يجيد اللعب دفاعا وهجوما بالمركز رقم (3)، ان الدوري لهذا الموسم يختلف عن سابقاته حيث ان المنافسة كانت متواصلة على مدار الأسابيع وكل المباريات بالنسبة له نهائية نظرا لتقارب المستويات بين مختلف الفرق، البطل هو الذي حافظ على روحه القتالية حتى خط النهاية.
|172129|
ويعتبر اللاعب احمد عقاب من اللاعبين المميزين الذين انضموا لفريق إبداع خلال هذا الموسم وقد حاز على ثقة الجهاز الفني وأصبح يعتمد عليه كلاعب أساسي في معظم المباريات، كما ونال رضا واسع من قبل جماهير إبداع التي هتفت له كثيرا من على المدرجات.

واختتم دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة برعاية "جوال"، يوم الجمعة، حيث نال إبداع اللقب للمرة الثالثة فيما حصل فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور على الوصافة ودلاسال القدس على المركز الثالث، فيما هبطت الى دوري الدرجة الأولى فرق أرثوذكسي بيت لحم، رامين، اهلي القدس، وعيبال.
|172131|