وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة يقر كاس المرحوم "حسن الخوالدة " في الاول من ايار في غزة

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 11:34 )
غزة - معا - كامل غريب - اقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية اطلاق مسابقة كأس القطاع لموسم 2011_2012 في الاول من ايار المقبل وذلك في جلسة عقدها ظهر اليوم بمقر الاتحاد المؤقت في اللجنة الاولمبية الفلسطينية بغزة .

وقرر الاتحاد اطلاق اسم المرحوم "حسن الخوالدي" ابو على شرف عضو اتحاد الكرة الفلسطيني الاسبق ورئيس نادي شباب خان يونس السابق على لقب الكأس تكريما له ولما قدمه من خدمات جليلة للكرة الفلسطينية .

كما قرر الاتحاد كما افادنا جمال زقوت رئيس دائرة المسابقات في الاتحاد اقامة بطولة الكاس بمختلف الدرجات الاربع البالغ عددها 68 ناديا بحيث تجري القرعة يوم الخميس القادم في الساعة الواحدة بمقر الاتحاد .

وقال زقوت ان الاتحاد اقر فتح باب التسجيل امام الاندية لمدة ثلاث ايام فقط بدءا من يوم الثلاثاء حتي الخميس لاتاحة الفرصة امام جميع الاندية تسجيل لاعبيها الجدد لاسيما في ظل التعاقدات التي ابرمتها معظم الاندية .

واوضح زقوت ان البطولة ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على ملاعب القطاع على ان يتم الاخذ بالاعتبار تجنب مواجهة فرق الدرجة الممتازة والاولي لبعضها البعض في الادوار التمهيدية .

واكد زقوت على ان الاتحاد حريصا على انطلاق انشطته الرسمية ومسابقاته بشكل مستمر دون أي معيقات منوها الي ان بطولة الدوري ستجري في اب المقبل