وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السمودي يبدي ارتياحه ويؤكد استمراره وعمر يؤكد على احقية التأهل

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 13:36 )
غزة - معا - كامل غريب - ابدي منتصر السمودي المدير الفني لفريق جنين ارتياحه الشديد بعدما تمكن فريقه من حسم بطاقة الصعود الرابعة الي دوري المحترفين الفلسطيني في الموسم المقبل على الرغم من خسارة الفريق امام ابو ديس بهدفين لهدف مستغلا خسارة يطا امام اهلي الخليل .

وقال السمودي ان الهدف تحقق والذي جاء بعد جهد وتعب كبير من قبل الجميع في محافظة جنين وبعد منظومة عمل متكاملة سواء من الهيئة الادارية التي وفرت كل الاحتياجات والجهاز الفني واللاعبين وحتي الجماهير التي لعبت دورا حقيقيا في تحقيق التاهل للمحترفين .

واضاف السمودي ان الخسارة امام ابو ديس كانت منطقية نوعا ما كون ان الفريق لعب تحت ضغط عصبي كبير لاول مرة وقد اصابنا بعد التراخي بعد علمنا بتقدم اهلي الخليل بالثلاثة وهو ما جعل الخصم يستغل الامر ويكسب اللقاء مشيرا الي ان المهم هو تحقق الحلم وجنين تستحق ان يكون لها ممثل حقيقي والجميع شارك به مشيدا باداء لاعبيه وقدرتهم على حسم الصعود .

وحول مستقبله مع الفريق نوه الي ان الامر بيد مجلس الادارة وكل الظروف تستدعي استمراري وكلنا امل في ترتيب وضع الفريق وتعزيزه قبل خوض دوري المحترفين لكي نحقق مكانة متقدمة .

وطالب السمودي قيادات جنين ومؤسساتها ورجال اعمالها بضرورة مساندة النادي وفريق الكرة وتلبية احتياجاته ودعمه ماديا ومعنويا للايفاء بالتزاماته في دوري المحترفين حتي يتمكن من تعزيز الصفوف وتحقيق حلم البقاء في دوري المحترفين لمواسم قادمة .

وفي نفس السياق أكد محمد عمر هداف على أحقيته وجدارته في التأهل لدوري المحترفين بعد رحلة رياضية شاقة بفضل عروض الفريق القوية ورغبته في اثبات الذات مهديا الصعود الي جماهير النادي وزملاءه اللاعبين .
وقال ان المساندة الجماهيرية التي كانت دافعاً قوياً للمنافسة بجدارة والتاهل اضافة الي حالة الحب التي تسيطر على الجميع اتت بثمارها ولمصلحة الفريق .