وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يتجه لعمان ويبدا تدريباته غدا على ملعب الاسراء

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 13:42 )
غزة - معا - كامل غريب - غادرت بعثة فريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري قبل قليل ارض الوطن متجهة إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض معسكر تدريبي يمتد لعشرة أيام تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة الأردني رائد عساف ومساعده ناصر دحبور كآخر محطة إعدادية قبل المشاركة في التصفيات الأولية لمسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام في طاجاكستان بدءا من الخامس من الشهر المقبل .

ويضم الوفد كل قائمة الفريق للموسم الحالي أبرزهم إحسان صادق ومؤيد سليم ومحمد عبد الجواد و محمد تيسير ومحمد عاشور وعبد سلامين ومحمد غاندي و علاء الصالحي و عبد الله العاروري ومحمد أبو لبن ، احمد حربي، خالد مهدي، احمد عبد الله، محمد السلمان، معالي كوارع، محمود الكوري ، إسماعيل العمور، احمد كشكش، وسليمان العبيد وحسام شلباية وغيرهم اضافة الي حارس مرمي عسكر زهير عرفة .

كما ينتظر ان يصل عمان مساء اليوم الرباعي الغزي انس الحلو وحسام وادي وجهاد عبد العال وابراهيم العمور عمان عبر مطار الملكة علياء وينتظر ان يبدأ الفريق التدريبات غدا الاثنين على ملعب جامعة الإسراء التي ستحتضن ملاعبها جميع تدريبات الفريق كما ستقيم البعثة في فندق الضواحي وسط عمان
وحدد الجهاز الفني بقيادة عساف تواريخ 25 _27 _30 من الشهر الجاري مواعد إجراء ثلاث لقاءات ودية بعد مخاطبة عدة أندية أردنية من بينها الوحدات والبقعة واليرموك والرمثا وشباب الحسين والفيصلي حيث ينتظر عساف ردود الاندية لإعداد اللقاءات .

وكانت البعثة قد حظيت بوداع حكومي رسمي من قبل الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني اضافة الي وداع اخر من محافظ محافظة رام الله والبيرة وسط تمنيات بالعودة بلقب البطولة .

من جهة ثانية تم تغيير الجدول الزمني لمجموعة الامعري في تصفيات كأس رئيس الاتحاد الآسيوي بعد أن انسحاب راتنام بطل سريلانكا من مجموعته
حيث تقام مباريات في طاجيكستان اعتبارا من 5 أيار/مايو إلى 9 أيار/مايو بين الأندية الثلاثة الاستقلال من طاجكستان وفريق بلقان من تركمنستان إلي جانب الامعري الفلسطيني .
سوف يتأهل أعلى فريقان من كل مجموعة للجولة النهائية التي ستقام في 24-30 أيلول/سبتمبر، 2012 وسيتم الإعلان عن الدولة المضيفة لنهائيات في وقت لاحق .