وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كهرباء الشمال تزور جمعية ومدرسة المكفوفين في جنين

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 14:25 )
جنين- معا - قام المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس يوسف القرم مدير فرع جنين لكهرباء الشمال بزيارة الى مقر جمعية تأهيل ورعاية الكفيف الخيرية في مدينة جنين لتسليم بعض المواد والمستلزمات المكتبية التي قدمتها الشركة للمدرسة.

ورحبت رئيسة الجمعية أم زهير النفاع بوفد الشركة وأشادت بالدعم الذي قدمته الشركة من جهه ودعم المهندس عرفات الشخصي من جهة اخرى وقالت أن هذا الوازع الخيري الذي تتسلح به الشركة دليل على نجاحها وقوة ادارتها.

وقدمت النفاع نبذه عن المدرسة التي تأسست عام 1994 لشمال الضفة وتضم 45-65 طالب وطالبة وينامون في السكن الداخلي للمدرسة ويدرسون من التمهيدي حتى الصف العاشر وفق المنهاج الفلسطيني عن طريق نظام بريل ،وأضافت ان لدى المدرسة 16 معلماً منهم 10 مكفوفين .

وخلال جولته داخل غرف المدرسة وجه المهندس عرفات تقديره وشكره لادارة الجمعية والمدرسة على جهودهم الكببرة لاهتمامهم بهذه الشريحة والتي وصفها بالانسانية الهامة ،داعياً الى بذل كل الجهود وتعاون الجميع للوقوف بجانب هؤلاء الفئات، وقال " انهم يريدون تحقيق أهداف متشابهة كغيرهم مثل النجاح في الدراسة والحصول على مهنة والسكن والزواج الى باقي الامور الاخرى ".

وأثناء الجولة لأحد الصفوف عبر الطلبة بأغنية جماعية تصف واقع التدريس لديهم نالت إعجاب الجميع.