وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات دورة العلاقات العامة والمراسم لمدراء وموظفي المحافظة

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 16:00 )
اريحا- معا- اختتمت اليوم فعاليات دورة العلاقات العامة والمراسم لمدراء وموظفي العلاقات العامة والبروتوكول في المحافظات الشمالية.

تم ذلك بحضور اللواء اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات وماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار وعدنان الحسيني محافظ القدس والسفير عبد الكريم عويضه مدير برنامج التدريب الدبلوماسي في وزارة الخارجية وعنان الاتيرة نائب محافظ نابلس والمقدم غسان نمر مدير العلاقات العامة والاعلام في الحرس الرئاسي.

واكد اللواء اسماعيل جبر على الجهود التي تبذلها السلطة الوطنية الفلسطينية للنهوض باداء وتطوير اداء كوادر السلطة الوطنية الفلسطينية بما ينسجم مع توجيهات الرئيس محمود عباس ابو مازن ببذل كل جهد ممكن لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة القادمة.

واضاف اللواء جبر ان التدريب والتأهيل والتطوير هو يضمن الكفاءة والفاعلية في اداء مؤسسة المحافظات وخاصة في هذا المجال المهم والذي يساهم في عكس الصوة المشرقة للمؤسسة الفلسطينية.

واكد المحافظ الفتياني على اهمية دور العلاقات العامة والعلام باي دائرة او مؤسسة كانت وفي الدوائر السيادية والرسمية وانها البوابة الرئيسة لايصال الرسالة عبر وسائل الاعلام المختلفة المرئي والمسموع والمرئي والاكتروني.

وشدد المحافظ على ضرورة وضوح الخطاب الاعلامي ببعديه السياسي والتنموي, مؤكدا على تعليمات الرئيس محمود عباس بالوضوح والشفافية وان نحافظ على كرامة المواطن وندافع عنها, واضاف انه تقع على دوائر العلاقات العامة والعلام ان تسلطة الضوء على حجم الانجاز والجهود التي تبذلها السلطة الوطنية لتراكم الانجاز تلو الانجاز نحو الدولة الفلسطينية.

احمد صيام القى كلمة بالنيابة عن الخريجين عبر فيها عن شكره لوحد شؤون المحافظات ومحافظة اريحا والاغوار على الجهود التي بذلت لاقامة هذه الدورة والتي تساهم في رفع وتطوير اداء العاملين في مؤسسة المحافظة.

واستمرت الدورة التي عقدت بمبادرة من محافظة اريحا والاغوار ثلاثة ايام تلقى فيها المشاركون عدد من المحاضرات حول اهية العلاقات العامة والاعلام وفن التعامل مع الجمهور والمراسم والبرتوكول والاتيكيت الدبلوماسي.