وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تفتتح دورة تخصصية لضباط العلاقات العامة في كلية الشرطة في أريحا

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 10:41 )
أريحا- معا- افتتحت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم الاحد، دورة العلاقات العامة التخصصية الأولى، وبحضور نائب مدير الكلية الرائد عمر بني منية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، أن هذه الدورة وعنوانها "الصحف اليومية كأحد أدوات تنمية الفكر" ستستمر لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي، وعلى فترات متباعدة ويشارك فيها 12 ضابطا هم مدراء فروع العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظات ، ويدرب فيها العميد محمد القاروط أبو رحمة.

وأضاف البيان أن المشاركين سيتلقوا تدريبا في مواضيع عديدة منها مدخل إلى الاتصال والإصغاء الفعال وتنمية التفكير والاختيار ما بين المثير والسلوك، والمسؤولية الفردية و الجماعية على إدخال التحسينات المستمرة على فجوة الاختيار، إضافة إلى عدد من الايجازات عن العلاقات العامة و التنمية البشرية، كما ستشمل زيارات ميدانية الحد الصحف المحلية.

ويذكر أن الكلية أطلقت العديد كمن البرامج التدريبية والتخصصية المتقدمة مع بداية العام الحالي، وهي تخطط لإطلاق برامج أخرى أكثر تقدما ، تهدف لتأهيل طواقم الشرطة وصقل خبراتهم في كافة المجالات الشرطية والإدارية ولتقديم الخدمة المميزة للمواطنين.