وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير العمل والزراعة في زيارة لضاحية الريحان

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 18:15 )
رام الله -معا- استقبل المهندس منيف طريش، مدير عام شركة الريحان "ذراع التطوير العقاري السكني لمجموعة عمار العقارية" وزير العمل والزراعة الدكتور احمد مجدلاني و الوفد المرافق له من وزارة الزراعة.

وقام المهندس طريش باصطحاب الوفد الزائر في جولة في مرافق ضاحية الريحان، و تم الوقوف على آخر التطورات في عمليات البناء و التطوير في الضاحية، كما قام الضيوف بزيارة مقر المستشفى التخصصي الذي يتم العمل فيه في ضاحية الريحان.

وعقب الجولة التفقدية جرى اجنماع مع الوفد الزائر تم التطرق فيه لعدد من سبل التعاون مع وزارة الزراعة في مجال تشجير المناطق الخضراء و الشوارع و الاماكن العامة في الضاحية.

وعبر الوزير المجدلاني عن اعجابه بما وصلت اليه ضاحية الريحان من تطور على مستوى البناء، وأشاد باهتمام ادارة شركة الريحان بموضوع التشجير و زراعة المناطق العامة والحدائق، واعطى توجيهاته لمد جميع سبل التعاون ما بين وزارة الزراعة و طواقم شركة الريحان، كما قام بتخصيص 3,000 شجرة لصالح تشجير ضاحية الريحان والشوارع والمرافق العامة الموجودة فيها، كما دعا لعقد اجتماعات فنية دورية لمساندة طواقم العمل في الريحان بخصوص وضع الخطط العملية للتشجير و العناية بالاشجار.

وشكر المهندس طريش الوزير والوفد الضيف على الزيارة، وعلى المبادرات العملية التي تتبناها وزارة الزراعة، كما ثمن الشراكة بين مؤسسات القطاع العام والخاص والدعم الذي تقدمه الوزارة للمساهمة في زراعة وتشجير الضاحية، واكد على دوام التواصل و التعاون في سبيل خدمة الوطن.

الجدير ذكره ان ضاحية الريحان في طور التحضيرات النهائية لاستقبال الفوج الاول من ساكني المرحلة الاولى من الضاحية والتي ستستقبل اكثر من 350 عائلة فلسطينية، سيتمتعون ببنى تحتية نموذجية واطلالت طبيعية على جبال رام الله، وافق ممتد للساحل الفلسطيني.