وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أندية طائرة محافظتي قلقيلية وسلفيت تجتمع غدا

نشر بتاريخ: 22/04/2012 ( آخر تحديث: 22/04/2012 الساعة: 18:39 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- أفادنا مفيد اسماعيل رئيس نادي شباب عزون الرياضي وعضو اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بأنه تقرر عقد اجتماع آخر وهام وموسع مساء يوم غد الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساء في مقر نادي شباب عزون.

حيث تستقبل عزون عامة وإدارة نادي عزون وإدارة جمعية البر والإصلاح الخيرية وبلدية عزون ضيوف عزون يترأسهم محافظي قلقيلية وسلفيت العميد رببح خندقجي وعصام ابو بكر ومنذر مسالمة من الشباب والرياضة ورياض عامر مدير المديرية في قلقيلية ود. حسام بلعاوي مدير مديرية سلفيت والعميد جبر عصفور رئيس اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني وأعضاء الإتحاد وأندية محافظتي قلقيلية وسلفيت الممارسة للعبة كرة الطائرة وهي : كفر ثلث ، جينصافوط ، اماتين ، جيوس ، حجة ، أهلي قلقيلية ، كفر جمال ، دير بلوط وعزون.. ودعا اسماعيل كافة الأندية في المحافظتين الحضور لهذا الاجتماع الهام.

حيث من المقرر أن يتم خلال الاجتماع عرض أهم المشاكل التي تواجه الواقع الرياضي في محافظتي قلقيلية وسلفيت وهموم أندية المحافظتين لطرحها على هذا الاجتماع الموسع ومنها عدم وجود بنية تحتية للرياضة ممثلا بعدم وجود الملاعب والصالات وعدم وجود مقرات لبعض الأندية عدم وجود دعم مالي للأندية لتسيير أمورها الرياضية المختلفة.

ومن المتوقع أن تكون الجلسة موسعة وتطرح فيها العديد من الأفكار والحلول للنهوض بمحافظتي قلقيلية وسلفيت من الناحية الرياضية والتي هي أصلا من المحافظات المتفوقة رياضيا بالرغم من عدم وجود بنية تحية رياضية وعدم وجود دعم من المؤسسات الحكومية أو القطاع الخاص.