وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشجاعية وشباب جباليا يحتكمان للتعادل استعدادا لانطلاق الكأس

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 14:22 )
غزة- معا- محمد حجاج- في إطار استعدادات الفرق الغزية المتواصلة لانطلاق بطولة الكأس في محافظات غزة؛ فقد احتكم فريقا نادي اتحاد الشجاعية وشباب جباليا إلى التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الكروي الودي الذي جمعهما على ملعب فلسطين مساء الأحد بمدينة غزة وبحضور حشد جماهيري قليل نسبيا.

وفي تفاصيل أحداث اللقاء فقد غلبت الإثارة والندية على أداء الفريقين في معظم أوقات المباراة، حيث تقاسم الفريقان السيطرة على شوطي المباراة رغم تراجع أداء لاعبي اتحاد الشجاعية وافتقاد الفريق إلى جهود عدد من لاعبيه أمثال حسام وادي وقائد الدفاع المخضرم صائب جندية.

وبدأت هجمات الشجاعية مع انتهاء الربع الأول من اللقاء إلا أنها لم تثمر عن شي بفعل صلابة دفاع جباليا وافتقدت تسديدات لاعبي الشجاعية احمد أبو العطا ومحمد أبو حليمة إلى الدقة والتصويب في المقابل اعتمد لاعبو شباب جباليا على الهجمات المرتدة من محمود صالح واحمد حلاوة ويوسف سالم التي شكلت خطورة في بعض الأحيان واستمر الأداء على هذا المنوال حتى أحرز نجم خط وسط الشجاعية ماجد حجاج هدفين متتاليين مع قرب انتهاء الشوط الأول في الدقيقتين 44 و46 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني تغير أداء لاعبي شباب جباليا وامتلكوا وسط الملعب مع تراجع لاعبي الشجاعية وركونهم وافتقادهم إلى اللياقة البدنية والحيوية ؛نظرا لابتعادهم عن حساسية اللقاءات منذ فترة.

واستطاع مهاجمو جباليا معادلة النتيجة بهدفين متتاليين من المهاجمين محمد العجوري وعبد الله عكاشة في الدقيقتين 49 و55 ؛لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.

أدار اللقاء طاقم مكون من :عاهد المصري وإبراهيم الزعانين ومحمد أبو شعبان.

وهذا هو اللقاء الثاني الذي يخوضه فريق اتحاد الشجاعية خلال أسبوع حيث كان قد حقق الفوز في اللقاء الأول على جماعي رفح بهدف وحيد على ملعب رفح البلدي.