وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابن رشد تحظى ببطولة أساسي الخليل بكرة القدم

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 13:01 )
الخليل- معا- فايز نصار- انتهت يوم الأحد على ستاد الحسين بالخليل بطولة كرة القدم المدرسية للمرحلة الاساسية العليا، لمدارس الخليل، وذلك بتتويج فريق مدرسة ابن رشد بلقب البطولة، بعد فوزه في النهائي بركلات الترجيح على فريق مدرسة ابو حنك، اثر تعادل الفريقين سلبيا في الزمن الاصلي للمباراة.

وكانت فرق ابن رشد وابو حنك وهدى والشرعية وصلت الدور قبل النهائي، بعد تصدرها للمجموعات الاربع، التي ضمت 28 مدرسة، وفي الدور قبل النهائي فازت ابن رشد على هدى باربعة اهداف، وابو حنك على الشرعية بهدف، لتتوج ابن رشد في النهائي، وتحتل ابو حنك المركز الثاني.

واشرف على البطولة اعضاء اللجنة الرياضية، بالتعاون مع مسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي، وبتعاون مع العاملين في ستاد الحسين.

وقاد مباريات الدور قبل النهائي والنهائي الحكام فراس عابد وفوزي نصار ومنذر ابو حسين وجمعة ابو اصبيح وكمال ابو تركي.

خماسي الخليل الى النهائي
ويوم الخميس الماضي اقيمت بطولة كرة القدم الخماسية لمنتخبات المرحلة الاساسية، التابعة لمديريات التربية والتعليم، بمشاركة منتخبات الخليل وجنوب الخليل وشمال الخليل وبيت لحم.

وبعد بطولة مصغرة اسفرت عن فوز المنتخبات الثلاثة على منتخب شمال الخليل، وجمع كل منتخب نفس العدد من النقاط، احتكم لفارق الاهداف ، الذي جاء في مصلحة منتخب الخليل، الذي تأهل الى الدور الاخير من البطولة التي ترعاها شركة كوكا كولا.

وكان منتخب الخليل فاز على بيت لحم وخسر امام جنوب الخليل، فيما فاز جنوب الخليل على الخليل وخسر امام بيت لحم، وفاز بيت لحم على جنوب الخليل وخسر من الخليل.