وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يواصل لقاءاته مع منتسبي كتيبة الأمن الوطني في الخليل

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 16:07 )
الخليل- معا- قام المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه الرائد ثابت الرواشدة بزيارة لكتيبة الأمن الوطني في الخليل.

وتطرق اللقاء لعدة مواضيع أساسية كان من أبرزها أهم المستجدات على الساحة الفلسطينية وعلى رأسها المصالحة الداخلية وذلك من أجل إظهار حكومة الوفاق الوطني إلى حيز النور ومن اجل التوجه نحو الانتخابات الرئاسية والتشريعية القادمة.

وأشاد غنام بالروح المعنوية العالية لدى منتسبي المؤسسة الامنية وحرصهم على التحلي بالأخلاق الحميدة المستمدة من ديننا الحنيف وقيم شعبنا الأصيل واشاد بالتميز العالي لالتزام الأمن الوطني بالتعليمات الصادرة من القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها القائد أبو مازن وحرصهم على أن يكون المواطن في أمن وأمان خاصة في ظل الهجمة الشرسة والمستمره لقطعان المستوطنين على أرض محافظة الخليل الطاهرة.

وتطرق المقدم غنام لقضية الاسرى الذين كذلك يعانون أقسى أنواع التعذيب والقهر والمرض وهناك الشواهد الكثيرة على ذلك مركزا على اهمية تضافر الجهود تجاه قضيتهم الانسانيه خاصة في هذا الشهر الذي يصادف يوم الاسير الفلسطيني والذي يتطلب منا الثبات والتمركز حول هذه المبادئ الاساسية والتي تحافظ على كل الحقوق والثوابت الفلسطينية التي انطلقنا من أجلها.

وفي النهاية شكر المقدم غنام كافة منتسبي المؤسسة الأمنية وخاصة الأمن الوطني منهم للجهود الكبيرة التي تجسدت في خدمة المواطنين ومن جانب اخر اثنى العقيد أمين فوالحة قائد المنطقة على الدور المهم الذي يقوم به التوجيه السياسي من تعبئة فكرية هادفه.