وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع المبادرة الطلابي في جامعة القدس المفتوحة بطولكرم يطالب فتح وحماس بالعودة الى طاولة الحوار

نشر بتاريخ: 20/12/2006 ( آخر تحديث: 20/12/2006 الساعة: 17:45 )
طولكرم - معا - ناشد تجمع المبادرة الطلابي في جامعة القدس المفتوحة " فرع طولكرم " في اجتماع عقد اليوم في مقر المبادرة بالمدينة ، كل من حركتي فتح وحماس بضرورة العودة الى طاولة الحوار الوطني والإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية بتوافق الجميع على قاعدة الوفاق الوطني ووقف حاالة الغليان في الشارع الفلسطيني ووضع حد للفلتان الامني وظاهرة فوضى السلاح .

وطالب جهاد ثلثين منسق تجمع المبادرة الطلابية في بيان صحفي وصل " معاً " نسخة منه تغليب المصلحة الوطنية وقضايا وهموم الشعب على المصلحة الضيقة ، مؤكداً على ان الوقت مهم ، واي هدر وعدم استغلال له لن يكون في مصلحتنا .

واوضحت اشواق ابو جراد من المبادرة انه لا يجوز اعتبار الشعب سلعة او الاستخفاف بقدراته ، ، مؤكدة ان جوهر قضيتنا الاساسي والمركزي هو ليس رواتب او لمعاء خاوية بالاساس ، انما قضية شعب له مطالب عادلة متمثلة بالحرية والاستقلال وضمان حق العودة لللاجئين والاتفاق على برنامج سياسي موحد .

وطالب تجمع المباردة الطلابي كافة القوى والاطر الوطنية الفاعلة والعاملة على الساحة الفلسطينية العمل الجاد والحثيث لمتابعة هذه القضياي المركزية والجوهرية متمنين الخروج من تلك الازمة في اسرع وقت ممكن .