وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قسم الكهرباء في بلدية قلقيلية ينهي اعمال صيانة للشبكة

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 15:27 )
قلقيلية - معا - انهي قسم الكهرباء في بلدية قلقيلية اليوم اعمال صيانة عامة لشبكة الكهرباء في المدينة وتبديل خطوط ضغط عالي في عدة مناطق والتي بدأها منذ عدة ايام .

وكان قسم الكهرباء قد قام باعمال صيانة عامة للشبكة في المدينة استعداد لاستقبال فصل الصيف ضمانا لتوفر الطاقة وتحملا لزيادة الاحمال عليها.

وقام القسم بتبديل خطوط ضغط عالي في شارع نابلس من مقطع 50 الى 150 ملم وذلك لنقل القدرة الكهربائية الى المنطقة الشرقية والشرقية الجنوبية في المدينة بعد ان اصبح المقطع القديم لا يفي بمتطلبات واحمال المنطقة وكان القسم قد قام في العام الماضي بتبديل المقاطع من نقطة التغذية المركزية وحتى منطقة العمل المذكورة ويأتي المشروع استمرار لخطة البلدية التطويرية ورفع قدرات شبكة الكهرباء في المدينة.

ويهدف تبديل الخطوط والمقاطع الى خفض نسبة الفاقد الفني على الشبكة وتعزيز قدرتها وزيادة الثقة فيها واستمرارية التغذية والتحكم في الاعطال ومواجهتها.

وشكر عثمان داود رئيس لجنة بلدية قلقيلية الطواقم الفنية لشركة ساتكو التي تعاونت مع الطواقم الفنية للبلدية لتنفيذ هذا المشروع، مؤكدا ان البلدية تسعى ومن خلال هذا المشروع لرفد الشبكة وتعزيز قدرتها وتحضيرها لفترة الصيف القادم واعباؤه، مشيرا الى ان التخفيض من نسبة الفاقد الفني على الشبكة يعود بمردود مالي على البلدية، مضيفا ان البلدية عازمة على تنفيذذ عدد من المشاريع التطويرية في عدة قطاعات في المدينة.