وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من محافظة الخليل بينهم فتاة

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 16:33 )
الخليل- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين والليلة الماضية، 9 مواطنين من مناطق متفرقة من محافظة الخليل بينهم فتاة واقتادتهم الى جهة مجهولة.

وذكرت مصادر محلية ان قوة من جنود الاحتلال داهمت عدة منازل في مدينة الخليل، اعتقلت خلالها فاطمة الزهراء محمد رأفت سدر "24 عاما" ومحمد يونس عمرو وفادي عزام عبد المعطي احريز "22 عاما" ومعاذ عبود الهيموني.

وفي بلدة بيت أمر أفاد الناطق الاعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار في البلدة، محمد عياد عوض، بأن جنود الاحتلال اعتقلت وجيه حمدي زامل ابو ماريه "45 عاما" وسبق أن تم اعتقاله عدة مرات وأمضى قرابة 17 عاما في سجون الاحتلال، واعتقلت الشاب أحمد خليل ابو هاشم "16 عاما" وداهمت منزل جمال خليل ابو هاشم وصادرت تصريح عمله داخل اسرائيل لحين قيام نجله طارق "19 عاما" بتسليم نفسه للجيش في معسكر عتصيون، حيث قام صباح اليوم بتسليم نفسه.

وفي مدينة يطا، أفادت بلدية يطا بأن قوة من جنود الاحتلال داهمت منزل المواطن سامر عيسى ابو عرام "25 عاما" واعتقلته.

كما تم اعتقال المواطن هشام اسماعيل محمد ابو هواش.

وأفاد امجد النجار مدير نادي الاسير في محافظة الخليل ان هناك هجمة تتعرض لها محافظة الخليل وتحديدا النساء حيث اصبح الان عدد الاسيرات من محافظة الخليل حتى تاريخ اليوم خمس اسيرات وهن : اسلام حسين يحيى البشيتي من بلدة بيت اولا الخليل وسلوى عبد العزيز محمد حسان من الخليل والاء عيسى محمد الجعبة من الخليل وايناس محمد غانم من الخليل اضافة الى فاطمة الزهراء التي اعتقلت الليلة.

ويذكر ان فاطمة الزهراء تحمل شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية وهي مخطوبة للأسير جلال جمال يغمور المعتقل في سجون الاحتلال وهي شقيقة الاسير نزار محمد سدر المعتقل في سجون الاحتلال منذ ثمان سنوات ومحكوم بالسجن لمدة 12 عاما.