وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبا رام الله وقلقيلية في نهائي بطولة ياسر عمرو الكروية

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 16:30 )
رام الله- معا- فايز نصار- تأهل منتخبا تربية الله والبيرة وتربية قلقيلية الى المباراة النهائية لبطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية الخامسة، التي تنظم بمشاركة منتخبات مديريات التربية والتعليم .

وحقق منتخب مديرية تربية رام الله والبيرة فوزا عريضا على شقيقه منتخب القدس ، وذلك بنتيجة خمسة اهداف لهدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين قبل ظهر الاثنين على ستاد الخضر ، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية الخامسة .

وسجل أهداف منتخب رام الله والبيرة خليل بعيرات وسيف الدين بدحة ومجد وليد في الشوط الأول ، و مجد وليد واسلام مفارجة في الشوط الثاني ، فيما سجل هدف القدس محمد العجلوني في الشوط الثاني ، ويلتقي منتخب رام الله والبيرة في النهائي منتخب قلقيلية.

وقاد المباراة طاقم تحكيم من مديرية تربية الخليل يتكون من الحكم مروان وزوز ، ومعه فراس عابد ومنذر ابو حسين ، وخالد الشلودي رابعا ، وراقب المباراة فايز نصار من مديرية الخليل.

وكان منتخب قلقيلية المدرسي وصل المباراة النهائية بعد تجاوزه شقيقه منتخب بيت لحم المدرسي ، وذلك بنتيجة هدفين مقابل صفر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ماجد اسعد قبل ايام.

وسجل هدفي قلقيلية محمد مراعبه وسامر غرابة، وقاد المباراة طاقم تحكيم من جنوب نابلس يتكون من جمال جبالي ومازن شحادة وسلامة يوسف واحمد ابو كشك رابعا ، وراقب المباراة يوسف جمهور من مديرية ضواحي القدس.

وقال مدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي ، بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة جمال فرهود: إن موعد اللقاء النهائي سيحدد لاحقا ، وسيقام على ستاد دورا الدولي ، مسقط رأس الوزير الراحل ياسر عمرو ، مؤكدا ان المنتخبات الأربعة التي وصلت الى الدور قبل النهائي ستنال ألبسة رياضية كاملة من ذوي الفقيد ، ومشيرا الى أن الجديد هذه السنة تنظيم مباراة ترتيبية على المركزين الثالث والرابع ، وستجمع على ستاد دورا منتخبي بيت لحم والقدس ، وذلك قبل المباراة النهائية.