وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نظمها نادي رابود بمشاركة ستة فرق إفتتاح بطولة الأسرى للمؤسسات

نشر بتاريخ: 23/04/2012 ( آخر تحديث: 23/04/2012 الساعة: 18:34 )
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية : نظم نادي رابود الرياضي بطولة الأسرى للمؤسسات برعاية شركة الدراويش إخوان للتعهدات (علاء الدراويش) وبمشاركة ستة فرق على إستاد دورا وبنظام نصف الدوري وقسمت الفرق إلى مجموعتين بحيث يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي .

وحضر جانباً من اللقاءات رئيس بلدية دورا وعضو المجلس الثوري لحركة فتح زياد الرجوب وبعض أعضاء المجلس البلدي ومدير شرطة المنطقة الجنوبية في دورا بسام فقوسة وكان بإستقبالهم منسق البطولة رئيس نادي رابود غسان إقطيط واللجنة المنظمة .

وقد أشرف على البطولة عدة لجان :
اللجنة الفنية :ناصر الدراويش ، رسمي السويطي ووليد السويطي
اللجنة الإعلامية: نادر سليمان ، نضال السويطي
|172890|
وجمعت المباراة الأولى عن المجموعة الأولى كلاً رابود المنظم والجامعة المفتوحة وإنتهت لصالح رابود بهدف دون رد وعادت البلدية لتفوز على الجامعة 2-0 وفي المباراة الثالثة للمجموعة تمكن رابود من تجاوز البلدية 3-1 ليتأهل رابود والبلدية إلى دور الأربعة .

وفي المجموعة الثانية فاز المعلمين على الصحة بنتيجة 2-0 وفازت المحكمة على الصحة بنتيجة 2-1 أما المباراة الثالثة والتي جمعت المعلمين والمحكمة وكانت أقوى لقاءات الدور الأول وإنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 ليتأهل المعلمين والمحكمة إلى مربع الكبار والذي أعلنت منسق البطولة غسان إقطيط أن هذا الدور سيقام خلال الأيام القليلة القادمة وعلى هامشه سيتم إجراء إحتفال مركزي وبحضور شخصيات وطنية ورياضية .

هذا وقد أدار اللقاءات الحكام كمال أبو تركي ، جمعة صبيح، ناصر الدراويش ، وعز عويمر .