وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد المنظمة العربية لحقوق الإنسان يزور معرض أسرى الحرية" 3"

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 11:08 )
غزة-معا- قام أعضاء مجلس أمناء المنظمة العربية لحقوق الانسان الذي يزور غزة بزيارة لمعرض أسرى الحرية "3 "التي تقيمه منظمة أنصار الأسرى وجمعية المنتدى الثقافي للشباب برعاية مركز الشهيد ابو جهاد لشؤون الحركة الاسيرة بمقر المنتدى.

وقد رحب الاستاذ جمال فروانة رئيس منظمة أنصار الأسرى بالوفد الضيف وقال ان المعرض يحمل صورة عن معاناة الأسرى من خلال الصور التي تحمل التعذيب والانتهاكات الاسرائيلية التي يتعرض لها الأسرى وصور شهداء الحركة الاسيرة وبالمقابل يحمل رسالة الصمود والارادة التي يتحلى بها الأسرى من خلال ابداعاتهم والمشغولات اليدوية التي يصنعونها بالسجون وناشد فروانة المنظمة العربية باقامة معارض في البلدان العربية لاطلاع الجماهيرالعربية على معاناة الأسرى وطالب المنظمة العربية لحقوق الانسان للعمل لنصرة الأسرى.

بدوره أعرب الامين العام السابق للمنظمة العربية حسن عوض عن اعجابه لما شاهده بالمعرض واضاف ان قضية فلسطين تحتل مكانة بالنسبة لنا وفي مقدمتها قضية الأسرى ووعد عوض بدراسة عمل معرض مماثل بمصر.

من جهته قام اسامة مرتجى الناطق الاعلامي لأنصار الأسرى بشرح واطلاع الوفد على الرسائل والصور والابداعات التي يحتويها المعرض.

واختتم وفد المنظمة العربية زيارته للقطاع اليوم 23 ابريل/نيسان والتي كان قد بدأها يوم 19 أبريل/نيسان الجاري.