وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباركة ... اسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 10:47 )
بقلم: شاكر جبارة عضو اتحاد سابق لكرة القدم

اجلالا واكبارا نقف رافعين القبعات تقديرا لكم ولجهودكم الجبارة . اسلامي قلقيلية قالها وفعل , لم تكن الطريق التي شقها اسلامي قلقيلية مفروشة بالورود . بل كانت طريق صعبة وشاقة للغاية ومليئة بالاشواك . هنيئا لك يا قلقيلية الأبية بتمثيلك في دوري المحترفين , الذي طالما انتظرناه طويلا , لقد سطرت بعرقك ومجهودك اروع انتصار وصبرت وذللت الصعاب , حيث كان الدوري صعبا وملتهبا من بدايته وحتى النهاية .

جميع الفرق المشاركة والمنافسة على الارتقاء كانت قريبة المستويات والنقاط. لقد دفعت بلاعبيك صغار السن وبذلت قصارى جهدك حتى نلت ما تصبو اليه ارتقيت فارتقى معك جميع الرياضيين الغيورين . ثابرت واجتهدت واجدت .

في كل مباراة خضتها كانت تخفق القلوب , انت لا تؤمن بالمستحيل ولم تتأثر بغياب الكثير من النجوم لظروف عدة . غاب عنك نجمك الموهوب فهد عتال – ولم تشارك معك نجومك التي صقلتها حتى صارت : شادي الشوبكي – مجدي نوفل – محمد نوفل –حمزة وهدان – سمير الهرش – محمد سميك . ولكنك ما لبثت ان خرجت من مدرستك الكروية ثلة من اللاعبين صغار السن حتى اصبحوا مثالا ومفخرة للفريق , صالوا وجالوا في مختلف ملاعب الضفة الغربية .

وأصبح مهاجمك الفذ لؤي نصار هدافا للدوري , ورغم انك لم تلعب في ملعبك ولا مباراة واحدة خسرت اللاعب رقم 12 , وحصدت الانتصار تلو الأخر , ونلت الى ما تصبو اليد بالارتقاء لدوري الأضواء .

ورغم شح الامكانات المادية , الا انك اثبتت علو كعبك واصبحت في سجل الكبار وكل هذا لا يتأتى الا بالاجتهاد ومثابرة المسؤولين والمشرفين والمدربين . هنيئا لك اسلامي قلقيلية , حفرت اسمك في صفوف الكبار هلال القدس , شباب الخليل ,الأمعري , الظاهرية ,واد النيص ,المكبر ,بلاطة والبيرة . هنيئا للفرق الصاعدة التي ارتقت بجدارة أهلي الخليل , هلال اريحا , نادي جنين , وأبارك للمدرب الخلوق خضر عبيد ولزميلي فوزي ربيع لبقاء فريق أبو ديس في دوري المحترفين (ب) . تحية اجلال واكبار سيروا قدما للأمام , وفقكم الله وسدد خطاكم لرفعة شأن الرياضة في هذا البلد وبالله المستعان .