وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمايل يستقبل المدير الاقليمي للبنك الاسلامي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 15:04 )
بيت لحم-معا- استقبل الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم، عماد السعدي المدير الاقليمي للبنك الاسلامي الفلسطيني والسيد نزار بالي مدير فرع بيت لحم و السيد باسم بدر المراقب الشرعي للبنك في مقر المحافظة.

ورحب حمايل بالضيوف الكرام معتبرا هذه الزيارة ذات اهمية كبيرة في سياق التواصل مع المؤسسات الاقتصادية و الاستثمارية التي تلعب دوراً مميز في الحراك الاقتصادي الفلسطيني، مشيرا الى ضرورة تكاثف الجهود على كافة المستويات الرسمية و الغير رسمية لخلق حياة كريمة و مجتمع مزدهر امام الخريجين وغير الخريجين وضرورة الوقوف معهم في بناء قصص نجاحهم الحياتية و الاستثمارية سواء بفتح المجال امامهم للعمل او التدريب في مؤسساتنا الوطنية للمساهمة في التخفيف من حدة البطالة وترسيخ مبادئ المساندة المجتمعية.

في حين اطلع السعدي المحافظ حمايل على اخر فعاليات البنك الاسلامي الفلسطيني وما يقدمه من خدمات للمجتمع المحلي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، مشيرا الى ضرورة العمل الجاد في الوقوف مع شبابنا الفلسطيني الذي يتعرض للعديد من ضغوطات و التي تنعكس على الحالة الاقتصادية، مستعرضا حالة الترهل الاقتصادي في الوطن,

كما عبر عن شكره للمحافظة ممثلة بالمحافظ حمايل على ما تقدمه من برامج تهدف الى مساعدة الشباب عامة في اطار الشعور بالمسؤولية اتجاههم والمبادرة الكريمة المتمثلة بحملة نجاح 2012 خاصة التي كان لها دور مميز في خلق فرص عمل لعدد من الخريجين في محافظة بيت لحم و المساهمة في تقليص ظاهرة البطالة.

وتحدث باسم بدر المراقب الشرعي للبنك عن صندوق الصدقات الخاص بالبنك الاسلامي الفلسطيني وما يقدمه من دعم و تمويل في سياق المسؤولية المجتمعية اتجاه شبابنا عبر فتح ابواب المشاريع الاستثمارية لهم.

من جانبة سلم بالي خطاب البنك الاسلامي الفلسطيني الذي فتح ابوابه للخريجين في هذه الحملة عبر استيعابه لثلاث فرص عمل تمت بالفعل وفرصة اقراض بواقع 20 الف شيكل لتمويل مشروع صغير لاحد الخريجين من محافظة بيت لحم واستعدادهم للعمل و التواصل بكل ما يخدم المجتمع المحلي عامة وشباب الفلسطيني خاصة.

في حين اعتبر د. لؤي زعول منسق حملة نجاح 2012 ان هذا الخطاب ليس بغريب على مؤسسات مجتمعنا الفلسطيني الذي تتميز بالمسؤولية المجتمعية و المساندة الشبابية شاكرا كل من اهتم للحد من مستوى البطالة في المحافظة ومد يد العطاء للخريجين و تمكين قدراتهم العملية والعلمية.