وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحث سبل التعاون بين بلدية دورا وشرطة محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 17:05 )
الخليل -معا- بحث رئيس بلدية دورا زياد الرجوب ومدير عام شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض مجالات التعاون المشترك في تطوير مدينة دورا وتطبيق سيادة القانون والنظام فيها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى مساء اليوم في بلدية دورا، بحضور مدير عام داخلية جنوب الخليل نبيل صلاح، ومدير مركز شرطة دورا الرائد أكرم الهوارين، ومدير المباحث الجنائية الرائد حسن جبارين، وأمين سر حركة فتح/ اقليم جنوب الخليل ياسر دودين، إضافة لعدد من أعضاء المجلس البلدي.

واستهل الرجوب حديثه بالترحيب بالوفد الضيف، شاكرهم على الجهود المبذولة في حظ سيادة الأمن والقانون في محافظة الخليل والوقوف إلى جانب البلدية ومساعدتها في تنفيذ العديد من الأمور وتسهيل مهمتها، كما تحدث عن المشاكل التي تواجه المواطنين وعن دور الشرطة في التعامل معها وحلها عن طريق تطبيق القانون على الجميع، ما يؤدي إلى نشر الأمن والأمان .

من جانبه تقدم العقيد رمضان عوض بالتهاني لمجلس بلدي دورا بتوليه مهام أعماله، مؤكداً على وقوف الشرطة في دعم مشروع دمج مدينة دورا وقراها، وكذلك تقديم المساعدة في كافة الأمور التي تعمل على تسهيل عمل البلدية والحد من الظواهر السلبية التي تعيق عمل البلدية.

يجدر الذكر بأن البلدية والشرطة تدرس التوقيع على مذكرة تفاهم مشتركة بينهما، كما وستعمل البلدية على التحضير لورشة عمل وندوة توعوية ستعقد في مدينة دورا بالتعاون مع مديرية شرطة الخليل للحديث حول آفة المخدرات والحد من انتشارها في محافظة الخليل.