وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحياءا للنكبة: بطولة سلوية لأندية غزة

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 18:39 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود- يقيم مركز خدمات البريج بطولة بكرة السلة لأندية قطاع غزة و ذلك يوم الجمعة الموافق 4/5 على صالة خدمات البريج و ذلك بدعم الشركة الفلسطينية للتسويق الرياضي و باشرف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة .

و يقول رئيس نادي خدمات البريج محمد أبو شوقه أن النادي فكر بالبطولة لتنشيط الحركة الرياضية بعد الجمود التي تتعرض لها لعبة كرة السلة و أكد أن خدمات البريج سيحاول الخروج بالبطولة إلى بر الأمان احتراما للمناسبة التي أقيمت تخليدا لها .

و أكد أبو شوقه على مشاركة جميع فرق القطاع بهذه البطولة و عددها تسع فرق وسوف تكون فرصة لتنشيط اللاعبين الذين غابوا عن البطولات الرسمية
أما على الكرنز مدير شركة فلسطين للتسويق الرياضي فقال أن التفكير بالبطولة جاء في وقت تتوقف به البطولات الرسمية و أن الهدف من البطولة هي إحياء ذكرى النكبة إلى جانب بث روح الحياة و النشاط بكرة السلة في القطاع و قال أن شركة التسويق على أتم الاستعداد لاحتضان بطولات مماثلة
أما أمين سر الاتحاد جمال البحيصي فأكد أن البطولة مهمة جدا و جاءت في وقت مناسب لتنشيط الحركة السلوية بالقطاع و أكد أن الاتحاد و لجانه على أتم الاستعداد لإنجاح البطولة الخروج بها إلى بر الأمان .

و هذا سيكون اجتماع عام للأندية المشاركة في البطولة يوم السبت 28/4 الساعة السادسة في مركز خدمات البريج لإجراء القرعة و مناقشة اللائحة الداخلية للبطولة .