وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن ابو عريضة عضو مجلس ادارة خدمات رفح في ذمة الله

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 11:57 )
غزة- معا- كامل غريب- فقدت الاسرة الرياضية عامة والرفحية بشكل خاص واحدا من اخلص وانبل الرجال وهو حسن ابو عريضة عضو مجلس ادارة نادي خدمات رفح حاليا ولاعب تنس الطاولة بالنادي سابقا في الستينيات ووالد لاعب فريق الكرة في اتحاد خان يونس حاليا وخدمات رفح سابقا ومنتخب فلسطين اسلام ابو عريضة.

وتوفي "ابو ايهاب " في منزله نتيجة ازمة قلبية مفاجئة حيث ام جميع محبيه والرياضيين الي منزله منذ الصباح الباكر فور علمهم بوفاته حيث ينتظر ان يشيع ظهر اليوم من مسجد العودة الكبير وسط المدينة الي مثواه الاخيرة.

ويعد المرحوم ابو عريضة واحدا من افضل الاداريين في قلعة خدمات رفح حيث عمل في ادارة خدمات رفح منذ عام 1978 حتي الدورة الحالية وبفترات متقطعة وشغل عدة مناصب من بينها امانة الصندوق.

ولعب المرحوم ابو ايهاب في صفوف خدمات رفح في لعبة كرة الطاولة في نادي خدمات رفح في الستينات وحصل على بطولة القطاع لمدارس الاعدادية عام 1964 حيث كانت تسمي حينها بطولة فلسطين.

وحرص ابو ايهاب في الايام الاخيرة على القيام بواجبه الرياضي والاداري اتجاه ناديه من خلال تواجده في جميع الفاعليات الرياضية ولقاءات الفريق الكروية والودية.

واعلن مجلس ادارة نادي خدمات رفح اليوم الحداد لثلاثة ايام على روح الفقيد وزميلهم وصديقهم حسن ابو عريضة واصفين رحيلة بانه خسارة كبيرة لقلعة خدمات رفح والاسرة الرياضية حيث يتقدم النادي باحر التعازي لانفسهم اولا برحيل حسن ابو عريضة ويعزون ال ابو عريضة وابنه اسلام ابو عريضة لاعب الفريق لوفاه والده.