وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشطرنج يطلع محافظ سلفيت على الترتيبات النهائية لبطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 13:26 )
سلفيت- معا- اطلع أعضاء الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج محافظ سلفيت عصام ابو بكر على الترتيبات النهائية وبرنامج فعاليات بطولة فلسطين الفردية للشطرنج التي ينظمها نادي الزاوية الرياضي يوم غد الخميس في بلدة الزاوية باشراف الاتحاد الفلسطيني المركزي.

وشرح وفد الاتحاد للمحافظ ابو بكر آليات وقوانين المشاركة في البطوله وكذلك ترتيبات تتويج البطولة التي من المقرر ان تنتهي بحفل ختامي يشمل عدد من الكلمات والفقرات الفنية اضافة لتكريم المشاركين وتوزيع الجوائز على الفائزين بالبطولة.

هذا ووضع الاعضاء ابو بكر في صورة الاوضاع والتحديات التي يعمل فيها نادي الزاوية، واهمها مشكلة العجز المادي ونقص الامكانيات.

بدوره اكد ابو بكر على وقوف المحافظة الى جانب النادي والقائمين عليه، مشددا على اهمية وضرورة تعزيز دور الاتحاد الفلسطيني للشطرنج والرسالة السامية التي يسعى لنشرها لرفع مستوى الشباب في المحافظة فكريا ورياضيا.

حضر اللقاء كل من حسين عزام ممثلا عن مديرية الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الشطرنج خالد عز الدين، وممثلا عن لجنة الحكام المركزية لاتحاد الشطرنج هاني طليب، ورئيس نادي الزاوية الرياضي غسان شقير ومسؤول العلاقات العامة بنادي الزاوية الرياضي سرور مصباح.