وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام يتلقى برقية من منظمة العمل العربية بمناسبة عيد العمال

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 14:02 )
رام الله -معا- تلقى الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر إبراهيم برقية تضامنية من احمد محمد لقمان، المدير العام لمنظمة العمل العربية مقدما فيها التهاني للأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين وللطبقة العاملة الفلسطينية بمناسبة اقتراب عيد العمال العالمي في الأول من أيار.

وجاء في البرقية: "يسعدني باسم منظمة العمل العربية وباسمي شخصيا أن ابعث لكم ولإخوانكم في الأمانة العامة، ومن خلالكم لكافة اتحادكم في فلسطين الشقيقة بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات بهذه المناسبة الخالدة التي تجسد تضامن العمال ونضالهم المشترك نحو تحقيق أهدافهم النبيلة ومن ضمنها إقامة علاقات العمل بين أطراف الإنتاج ، وتكريما لجهود الطبقة العاملة واعترافا بفضلها في البناء والتنمية".

وعبر لقمان في برقيته عن حرص منظمة العمل العربية على تعزيز أواصر التعاون والتنسيق مع الاتحاد العام لعمال فلسطين لخدمة قضايا العمل والعمال.

وأكد الاتحاد العام لعمال فلسطين متانة علاقاته بمنظمة العمل العربية ومديرها العام وانه سيبقى دائما مدافعا عن حقوق ومصالح العمال ووحدتهم، معبرا عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها منظمة العمل العربية لخدمة قضايا العمال والتئام شمل الشركاء الاجتماعيين تحت إطارها لخدمة العمل والعمال العرب.