وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي دبي للصحافة يستضيف عرضاً حياً لنخبة من المواهب الإماراتية

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 13:19 )
دبي- معا- يستضيف نادي دبي للصحافة، وضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام العربي 2012 عرضاً حياً لمجموعة من المواهب الإماراتية الشابة لإتاحة الفرصة لهم لعرض إبداعاتهم أمام حشد كبير من قيادات الإعلام والفكر المشاركين في المنتدى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم.

وكان نادي دبي للصحافة قد وقع اتفاقية شراكة مع وكالة "ثينك أب لتعهدات المواهب الفنية" لاحتضان إبداعاتها ودعمهما في المنتدى، من خلال إتاحة الفرصة للمواهب للاحتكاك مع هذا التجمع الإعلامي الدولي.

وفي هذه المناسبة قال عادل إبراهيم، مدير أول العمليات في نادي دبي للصحافة: "يحرص نادي دبي للصحافة باستمرار على دعم ورعاية المواهب الإماراتية الشابة في مختلف المجالات. وتأتي استضافة هذا العرض المتميز لمجموعة من الشباب الإماراتي الموهوب خلال حفل خاص يقام ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي، لتؤكد على هذا النهج، حيث سيوفر المنتدى منصة لهؤلاء الشباب لعرض مواهبهم ومهاراتهم أمام الضيوف من مختلف أنحاء العالم."

وأضاف إبراهيم "تشارك مجموعة من المواهب التي ترعاها "ثينك أب" في الجهود التي يبذلها نادي دبي للصحافة لإعداد وتجهيز المنصات الرقمية لمنتدى الإعلام العربي، ومختلف الأنشطة والفعاليات التي سيتم بثها عبر وسائط الإعلام الجديد من إنترنت وهواتف نقالة وأجهزة محمولة.

وسيتضمن العرض مجموعة من إبداعات الشباب الإماراتي في التصوير، وتطبيقات الهاتف النقال، واستخدام التكنولوجيا لحماية البيئة، والموسيقى والعزف، والرسم، وتصميم الجرافيك، وتصميم المباني والحدائق.

وتعد ثينك أب (Think Up) التي تأسست عام 2011 في دبي، مبادرة لإلهام وتشجيع الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي على الإبداع، وتعمل الشركة على تسليط الضوء على هذه المواهب المبدعة وإبراز ما تقدمه للمجتمع لتكون مثال يحتذى به لجيل الشباب.

تجدر الإشارة إلى أن منتدى الإعلام العربي يعقد في هذا العام تحت شعار"الإعلام العربي: التحول والانكشاف" وقد نجحت دورته الأخير في استقطاب أكثر من 2800 مشارك من العاملين في المجال الإعلامي وصناع القرار والباحثين والأكاديميين وطلبة الإعلام، إضافة إلى أكثر من 23 ألف شخص شاهدوا وقائع المنتدى ضمن تقنية البث المباشر على شبكة الإنترنت؛ كما رصد مشاركة 40 جنسية من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم. وسيتم الكشف في وقت لاحق تفاصيل البرنامج وأبرز الأسماء والضيوف المتحدثين والمشاركين.