وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال المهدي يكرم جماهير البيرة

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 14:39 )
القدس- معا- اشاد المشرف الرياضي لمؤسسة البيرة جمال كامل بالدور الكبير الذي لعبته جماهير الفريق في دعم اللاعبين والشد من ازرهم رغم النتائج غير المرضية التي حققوها في الدوري.

واضاف المهدي بان الجماهير كان لها الدور الاكبر في بقاء الفريق في صفوف دوري المحترفين ومن هذا المنطلق لا بد من تكريم هؤلاء الابطال الحقيقيين وسننظم حفلا اليوم الخميس لتكريم رابطة مشجعي الفريق وهو اقل شيء ممكن ان نقدمه للرجال المخلصين.

وعن المرحلة المقبلة، قال المهدي: بان الفريق سيشهد نقلة نوعية مميزة قريبا وسنعمل على تعزيزالفريق بعناصر مميزة قادرة على اعادة المؤسسة الى عصرها الجميل والمنافسة على الالقاب ولن نعود الى الصراع من اجل البقاء مرة اخرى فالمؤسسة عريقة وعودت جماهيرها على الابداع في كل زمان ومكان وناشد جميع مؤسسات البيرة والمحافظة على دعم الفريق في الدوري المقبل.

الجدير ذكره ان جمال كامل يحظى باحترام شديد من جماهير المؤسسة لاخلاصه في عمله وعدم تخليه عن الفريق في الاوقات الصعبة بالاضافة الى مرافقته للفريق في جميع تدريباته ومبارياته والعمل على توفير جميع ما يلزم اللاعبين وهو عمل يؤديه منذ سنوات طويلة بكل حب وتفاني.