وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يرشح حكمين لحضور دورة بتونس

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 15:50 )
غزة- معا- محمد حجاج- رشح الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة الحكمين الدوليين فواز أبو عبيد وأسامة المقيد للمشاركة في الدورة التحكيمية الدولية الخاصة بالكرة الطائرة الشاطئية في تونس المقررة خلال شهر يوليو تموز المقبل.

وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة خالد شامية في تصريحات خاصة: "انه تم مخاطبة رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة منير بن سليمان لتأكيد المشاركة الفلسطينية، معتبرا إن ترشيح أبو عبيد والمقيد لحضور فعاليات الدورة "جاء نظرا لكفاءتهما وحضورهما المشرف خلال الدورة السابقة التي جرت في تونس في شهر مارس آذار الماضي، والخاصة بالكرة الطائرة داخل الصالات وحصولهما على مستو متقدم في اختباراتها التقييمية".

واعتبر شامية أن مشاركة المقيد وأبو عبيد في تونس كانت مشرفة وان حصولهما على الشارة الدولية أكد أن مستوى حكام الكرة الطائرة الفلسطينية يبشر بالخير، وان ما ينقصنا هو الإمكانيات فقط والمتابعة والاستمرارية ومواكبة المستجدات في اللعبة، لافتا أن المستوى الذي ظهر به الحكمان الدوليان اثبت أن الكرة الطائرة الفلسطينية بخير على مستوى ممارسة اللعبة وتحكيمها.

وتابع شامية أن الاتحاد اقر وبالتعاون مع اللجنة الرياضية بمحافظة شمال غزة تنظيم بطولة لقدامى اللاعبين في الكرة الطائرة على صالة خدمات جباليا يوم 4/5 من الشهر المقبل بناء على طلب نادي خدمات جباليا، مشترطا أن تكون أعمار اللاعبين فوق سنة 35 عاما وغير مسجلين في أي من البطولات الرسمية الماضية.

وأضاف شامية إن مجلس إدارة الاتحاد اقر خلال اجتماعه الدوري مساء السبت بمقرة باللجنة الاولمبية بغزة بحضور أعضائه إقامة بطولة رمضانية خاصة بالتعاون مع جمعية منتدى التواصل وتنطلق في 10 من شهر رمضان المبارك ومن المتوقع أن يشارك فيها عدد من أندية الدرجة الممتازة.

وفيما يتعلق بالانتخابات المقبلة للهيئة الإدارية للاتحاد لفترة 2012-2016 قال شامية بدا استعداداته الخاصة بها؛ حيث من المرجح إجراؤها في غضون الشهرين المقبلين.