وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لا وقت للراحة شعار رفعه الهلال المقدسي لمواجهة أبناء الواد

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 20:56 )
غزة - معا - كامل غريب : "لا وقت للراحة" شعار رفعه ابناء هلال القدس بطل دوري المحترفين الفلسطيني الموسم الكروي الحالي استعدادًا للمباراة المهمة والمرتقبة التي ستقام عصر السبت المقبل في الدور قبل نهائي كأس فلسطين امام ترجي واد النيص حيث يخوض الفريق تدريباته على استاد الشهيد فيصل الحسيني بصورة منتظمة .

وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف المدير الفني للفريق خضر عبيد، والذي حرص على خضوع اللاعبين الذين خاضوا مباراة الامعري الاخيرة في مسابقة الدوري لمران أستشفائي خفيف، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات مهارية بالكرة بمنتصف الملعب في ظل حالة من التركيز والحماس والندية.

هذا وسيواصل الفريق خوض تدريباته حتى الخميس والتركيز على خطة اللعب التي سيخوض بها المباراة. ومن خلال مران الأمس وضح مدى ارتفاع الروح المعنوية لدى جميع اللاعبين بعد الفوز على الامعري واقتراب تحقيق حلم الوصول للنهائي وتحقيق الثنائية وهو ما بعث الاطمئنان في نفوس الجميع وزاد من حماس الجميع من أجل تقديم مستوى مميز في لقاء ترجي واد النيص وتحقيق الفوز للنظر للتتويج .

وعاد الانتصار والفوز الأخير على معنويات اللاعبين خلال المران وحالة الإصرار والتركيز التي ساهمت في زيادة التنافس بينهم من أجل التواجد في المباراة النهائية وحرص الجميع على استمرار حصد البطولات المحلية لقلعة هلال القدس .

من جهة ثانية تاكد ترشح اتحاد الكرة الفلسطيني لفريق هلال القدس للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد العربي للأندية التي ستقام نسختها الاولي هذا العام بعد تلقي اتحاد الكرة دعوة رسمية لمشاركة ممثل لفلسطين في تلك البطولة بصفته بطلا لكاس فلسطين ووصيفا لدوري المحترفين الفلسطيني العام الماضي.

وستجرى في يوليو المقبل قرعة كأس الاتحاد العربي للأندية التي ستكون هي أولى بطولات الاتحاد العربي في السنة الحالية، على أن يشارك فيها أحد الفرق الخمسة الأولى في بطولة الدوري المحلي ل 22 دولة عربية، تحمل عضوية الاتحاد العربي، وتنص اللائحة الجديدة لبطولة كأس الاتحاد التي كانت تعرف من قبل بدوري أبطال العرب على تجنب المواجهات المباشرة بين عرب آسيا وأفريقيا، بحيث تتأهل أربعة أندية أسيوية وأخرى أفريقية لتتقابل في دور الثمانية .