وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة قلقيلية في ضيافة النادي الاهلي

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 11:17 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- ضمن سياستها العامة في التواصل مع المؤسسات المدنية والأمنية والمجتمع المحلي قام العقيد ركن محمد الأعرج " قائد منطقة قلقيلية وبرفقته عدد من ضباط قيادة المنطقة بزيارة إلى مقر نادي قلقيلية الأهلي مساء يوم أمس.

و كان في استقبال الوفد الزائر أعضاء ادارة النادي الأهلي وعدد كبير من رواده.

وقد رحب قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي بالوفد الضيف وأكد على عمق العلاقة التي تربط نادي قلقيلية الأهلي مع الأجهزة الأمنية في المحافظة وخاصة قيادة المنطقة والممثلة بالعقيد محمد الأعرج والتي تقوم على أساس الشراكة في بناء المشروع الوطني وحمايته في وجه المؤامرات الداخلية والخارجية.

وأشار عناية إلى ضرورة العمل جنبا إلى جنب للحفاظ على منجزات السلطة الوطنية الفلسطينية تمهيدا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح أمين سر النادي خالد عرباس بأن العلاقة بين النادي الأهلي وقيادة الأمن الوطني الفلسطيني مكملة لبعضها البعض وقام عرباس بسرد تاريخ النادي الأهلي ونشاطاته وفعالياته الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية والتي هي عامة لسكان المدينة والمحافظة وان أبواب النادي مفتوحة أمام الجميع للاستفادة من خدماته المتعددة وهو من المؤسسات الوطنية في المحافظة.

وأضاف عرباس بان ادارة النادي في الوقت الحالي تحضر لانتخابات جديدة للهيئة الإدارية الجديدة والتي تقام كل عامين وبانتظام وان ملف الانتخابات تم تسليمه إلى مديرية الشباب والرياضة من اجل تحديد يوم الانتخابات.

وأوضح عرباس عن أهم الصعوبات التي تواجه النادي في هذه المرحلة وهي المشكلة القائمة مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم مطالبا من العقيد ركن محمد الأعرج العمل على التدخل لحل هذه المشكلة

بدوره تحدث العقيد ركن محمد الأعرج قائد منطقة قلقيلية في محافظة قلقيلية أن حضوره مساء هذا اليوم إلى مقر النادي الأهلي بهدف التضامن مع النادي الأهلي ومع إدارته وجماهيره وجاء ليوصل رسالة هامة بأن النادي الأهلي هو احد الأندية والمؤسسات الوطنية الهامة في مدينة قلقيلية وان على الجميع في هذه المدينة أن يتحمل مسؤولية ما يحدث لهذا النادي العريق والعمل على الوقوف إلى جانبه ودعمه بكافة الوسائل المتاحة لكي يستمر النادي بالقيام بمهامه المناطه به.

وشكر الأعرج باسمه وباسم الوفد الضيف ادارة النادي الأهلي على حسن الاستقبال وعلى توضيح عديد من الأمور حول أهم مشكلة يواجهها النادي الأهلي حاليا وانه سيوصل هذه الرسالة إلى المسؤولين من اجل حل هذه القضية العالقة لغاية الآن .

وطالب الأعرج ادارة النادي الأهلي بالاستمرار بكافة النشاطات وتفعيلها في النادي من اجل مصلحة أبنائنا جميعا.

وأكد قائد المنطقة بأن الأجهزة الأمنية هي الدرع الحامي لآمال وطموحات الشعب الفلسطيني الذي عانى الكثير من ويلات الاحتلال ، مشيرا إلى أنه آن الأوان لشعبنا أن يعيش بحرية وامن في دولة قابلة للحياة.

وأضاف بأن قيادة الأمن الوطني هي الدرع الحامي للمشروع الوطني الفلسطيني وانه جاهز لتقديم المساعدة لكافة سكان المحافظة وان عناصر القيادة جاهزة من اجل توفير حماية الوطن.

وقد كانت بعض المداخلات والاستفسارات خلال هذا الاجتماع المطول من قبل الحضور وتم الإجابة عنها جميعها.

وفي نهاية الاجتماع تجول العقيد محمد الأعرج برفقة ضباط قيادة المنطقة في أروقة النادي واطلعوا على مرافقه وأعجبوا بما يقدم لرواد النادي من خدمات.

يذكر أن ادارة النادي الأهلي ضمت كل من إبراهيم حسنين ، معاذ نزال ، قصي عناية ، خالد عرباس وحضور اسامة ابو خضر وخالد عبد الحافظ المرشحان للهيئة الإدارية الجديدة.