وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تختتم مسابقة اختبار اللياقة البدنية للإناث

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 12:01 )
نابلس- معا- للعام الثاني على التوالي انتهت مديرية التربية والتعليم بجنوب نابلس من تنظيم مسابقة اختبار اللياقة البدنية للإناث من الصف من السابع إلى التاسع الأساسي، وذلك برعاية ومتابعة مدير التربية والتعليم ممد عواد وبمتابعة وتنفيذ مشرفة التربية الرياضية ليالي هدهد ولجنة مبحث التربية الرياضية من المعلمات.

وقد أقيمت المسابقات على ملعب مدرسة بنات حوارة الأساسية بمشاركة إحدى عشرة مدرسة، وجاءت النتائج على النحو التالي: في الصف السابع فازت بالمركز الأول الطالبة ختام عويس من مدرسة بنات اللبن الثانوية، وجاءت في المركز الثاني الطالبة إسراء جهاد زين الدين من مدرسة بنات مجدل بني فاضل الثانوية ، تلتها في المركز الثالث الطالبة أفنان مجدي حجة من مدرسة بنات عينابوس الثانوية.

وفي الصف الثامن الأساسي فازت بالمركز الأول الطالبة إسراء فالح من مدرسة بنات محمد بن راشد آل مكتوم الثانوية، تلتها في المركز الثاني الطالبة رهام إياد عودة من مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية، وفي المركز الثالث جاءت الطالبة فاطمة دراغمة من مدرسة بنات اللبن الثانوية.

أما في الصف التاسع الأساسي فقد فازت بالمركز الأول الطالبة صفاء محمد من مدرسة بنات بيتا الأساسية، وحصلت على المركز الثاني الطالبة ياسمين إبراهيم أحمد من مدرسة بنات عصيرة القبلية الثانوية، وحصلت على المركز الثالث الطالبة حنين مروان أبو كتب من مدرسة بنات خولة بنت الأزور الأساسية.

وقد قامت بتحكيم اللقاءات معلمات الترببة الرياضية.

وفي نهاية المسابقة قامت مشرفة التربية الرياضية ومديرة المدرسة نائلة الحلو بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطالبات الفائزات والمقدمة من قسم الإشراف التربوي.