وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البريج الإعدادية "ا" تتوج بلقب دوري كرة اليد

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 16:35 )
غزة- معا- محمد زقوت- توج فريق مدرسة ذكور البريج الإعدادية "أ" ببطولة دوري كرة اليد للمرحلة الإعدادية في المنطقة الوسطى بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة ذكور المغازي الإعدادية "ا" بنتيجة 16/8 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" .

وبحضور مشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د. تيسير عبد الجواد ومدير مدرسة ذكور المغازي الإعدادية "أ" ماجد صيدم والمديران المساعدان في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" جهاد سلامة وجمال تمراز وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد محمد الشريف ولفيف من الشخصيات الرياضية والتعليمية وحشد جماهيري غفير من الفريقين .

بدأت المباراة بقوة في شوطها الأول بين الفريقين وبسط فريق البريج سيطرته على مجريات الشوط وتقدم لاعبيه بنتيجة 5/1 في ظل ضعف مستوى فريق المغازي الذي كان بعيدا عن مستواه في المقابل كان فريق البريج يقدم مستوى متميز واعتمد فريق البريج على التصويب من العمق وعلى الأطراف لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق البريج بنتيجة 9/3.

وفي الشوط الثاني عاد فريق المغازي للمباراة وتحسن مستواه بعد التغييرات والتعليمات التي قام بها مدرب الفريق احمد فخري وكان ندا قويا لفريق البريج ليقلص النتيجة إلى 11/7.

في المقابل قام مدرب فريق البريج محمد جابر بتدارك خطورة فريق المغازي وقام بإجراء التغييرات في الفريق لتعود السيطرة لفريق البريج ليوسع الفارق إلى 8 أهداف نتيجة الأخطاء التي ارتكبها لاعبي المغازي واستثمارهم للركلات الجزائية والهجمات المرتدة التي استغلها لاعبي البريج لتنتهي المباراة بفوز فريق مدرسة البريج"أ" على فريق مدرسة المغازي"أ" بنتيجة 16/8 والفوز بلقب البطولة للمرة السابعة على التوالي.


حكام المباراة رائد النتيل وكمال أبو هولي ومسجل عادل أبو زايد وميقاتي ماهر الملخ.

وفي نهاية المباراة قام شرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد ومدير مدرسة ذكور المغازي الإعدادية "أ" ماجد صيدم والمديران المساعدان في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" جهاد سلامة وجمال تمراز بتكريم الفريقين .

المركز الأول: مدرسة ذكور البريج الإعدادية "ا" وحصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية.
المركز الثاني مدرسة ذكور المغازي الإعدادية "ا" وحصل على كاس والميداليات الفضية .

ويذكر بان اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى تستعد لإطلاق بطولة دوري كرة السلة يوم السبت المقبل على ارض مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "أ".

واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم مقرر اللجنة الرياضية محمد جابر و محمد عبد العال ومحمد زقوت وعمرو عيد و إسماعيل أبو غرابة و نضال البش و احمد فخري و هاني عويضة وعلاء أبو شاويش.