وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا استكمال مباريات دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 16:23 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس الناطق الإعلامي للاتحاد- تنطلق صباح يوم غد الجمعة باقي مباريات الأسبوع الأول للدرجة الممتازة بثلاثة لقاءات الأولى ستجمع فريقا عصيرة القبلية ونادي بيت فوريك من محافظة نابلس في أول ديربي في الدوري فيما سيجمع اللقاء الثاني نادي اماتين مع مركز شباب العروب واللقاء الأخير سيلتقي فريقا عزون ونادي دير بلوط المباريات ستجري على صالة مركز شباب عسكر في نابلس.

يذكر أن افتتاح الدوري للدوري الممتاز بالكرة الطائرة فاز في المباراة الأولى نادي جيوس على نادي رمون ونادي سنجل حقق الفوز الأول على نادي جينصافوط.

والى تقديم المباريات:
بيت فوريك + عصيرة القبلية يوم الجمعة بتاريخ 27/4/2012 الساعة العاشرة صباحا على صالة مركز شباب عسكر
لقاء الديربي الأول للفريقين النابلسيين ، فريق عصيرة القبلية انهي مشواره الموسم الماضي في المركز الثالث مكرر مع عزون في حين بيت فوريك أنقذ نفسه من الهبوط في آخر لقاء من الدوري المنصرم.

المعلومات عن تحضيرات الفريقين قليلة جدا كون الفريقان لم يقوما بإجراء مباريات ودية من اجل معرفة مستوى لاعبي الفريقين ولكن من خلال متابعتنا للفريقين نستطيع القول بان فريق عصيرة القبلية ربما سيكون في حالة جهوزية أكثر من بيت فوريك وان أبناء المدرب عارف عصايره سيقودون المباراة ومحاولة الحصول على أول ثلاث نقاط لصالحهم وخاصة أن أبناء صالح وحمدان وعصايرة سيحافظون على المستوى الفني الرائع الذي أظهروه الموسم الماضي, في حين نعتقد أن الموقف صعب جدا في الفريق الفوريكي وان تحضيرات الفريق قد اصطدمت بالعديد من الأمور الداخلية التي تخص نادي بيت فوريك والتي عرقلة تحضيرات الفريق لهذا الدوري وعليه يجب على أبناء بيت فوريك العمل على إدراك الموقف قبل فوات الأوان فلا نعرف ماذا اعد سامي خطاطبة ورفاقه من اللاعبين لهذه الموقعة الصعبة.

اللقاء بالتأكيد ستحكمه عناوين الديربي وشروطه ولكن من المتوقع فوز عصيرة في هذا اللقاء نظرا للفارق الفني بين الفريقين.

نادي اماتين + مركز شباب العروب يوم الجمعة بتاريخ 27/4/2012 الساعة الثانية ظهراً على صالة مركز شباب عسكر
لقاء الجيران من الموسم الماضي مركز شباب العروب أنهى دوري الموسم الماضي في المركز الخامس في حين أنهى اماتين ترتيبه في المركز السادس ، هنا أيضا نقول بان الفريقين لم يتحضرا بشكل جيد لهذا الدوري فلم نسمع عن مباريات ودية لكلا الفريقين وكانت تحضيراتهم غير معلنه ، مركز شباب العروب قادم من محافظة الخليل واماتين من محافظة قلقيلية الفريقان يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد.

المدرب محمد عدوي بالتأكيد اعد الفريق العروبي لهذا الموسم لكي ينافس على المراكز المتقدمة خاصة وان فريقه الموسم الماضي كان حصان البطولة بلاعبيه المميزين أبناء غياظة وجوابرة في حين يقوم مدرب نادي اماتين مراد صوان بالتحضير لهذا اللقاء والدوري بالتدريبات التي تقام على أرضية إسفلتية في مدرسة ذكور اماتين ولكن هناك صعوبات جمة تواجه الفريق كما تحدث محمد العارف رئيس النادي ولكن أضاف بان أبناء صوان وغانم وميتاني قادرين على تحقيق الفوز الأول لهم في هذا الدوري خاصة وان المدرب مراد صوان قد صرح بان فريقه يعاني هذا الموسم من نقص بعض اللاعبين بسبب الدراسة أو السفر وعليه ستكون المباراة مفتوحة بين الفريقين ولا نستطيع التكهن بنتيجتها.

نادي عزون+ نادي دير بلوط يوم الجمعة بتاريخ 27/4/2012 الساعة الالرابعة والنصف عصراً على صالة مركز شباب عسكر
مباراة الجيران في المحافظات ، نادي عزون من محافظة قلقيلية ونادي دير بلوط من محافظة سلفيت نادي عزون لم يؤدي المطلوب في الموسم الماضي وكما عهدناه سابقا وحصل على المركز الثالث مكرر مع عصيرة القبلية في حين دير بلوط عانى كثيرا الموسم الماضي وكاد أن يهبط للدرجة الأولى لولا فوزه في اللقاء الحاسمة التي فاز بها وحل على المركز السابع.

نادي شباب عزون من الأندية التي تحضرت جيدا لهذا الدوري خاصة من خلال التدريبات المكثفة التي يجريها النادي بقيادة المدرب سعيد اسماعيل ولجنة المدربين معه ومؤازرة قوية من قبل ادارة النادي العزوني وجماهيره التي تحضر التدريبات بكثافة فماذا اعد اللاعبون أبناء شاكر وسليم ورضوان وهنية ومجد ورابي لهذه الموقعة الأولى لهم في الدوري.

في حين نادي دير بلوط من الأندية الهامة في محافظة سلفيت تمارس الكرة الطائرة ولكن الفريق يعاني كثيرا من الصعوبات المالية والتي تؤثر على تحضيرات الفريق كما قال المدرب بشار مصطفى والمشرف الرياضي حازم مصطفى فماذا اعد لاعبو دير بلوط أبناء وهدان ومصطفى وتفاحة وقرعوش لهذه الموقعة الهامة. التوقع لهذه النتيجة فوز نادي عزون نظرا لفارق الإمكانيات بين الناديين وتحضيراتهم السابقة للدوري.