وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أندية طولكرم وجنين في افتتاح مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 27/04/2012 ( آخر تحديث: 27/04/2012 الساعة: 14:18 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – الناطق الإعلامي - تنطلق بعد ظهر يوم غد السبت الموافق 28/4/2012م مباريات دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول للدرجة الأولى بلقاءين الأول سيجمع فريقا عقابا من محافظة جنين ونادي بلعا من محافظة طولكرم فيما سيجمع اللقاء الثاني نادي النزلة الشرقية من محافظة طولكرم مع نادي تل من محافظة نابلس. المباريات ستجري على صالة بلدية مرج ابن عامر في محافظة جنين وسيراقب المباريات عضو الإتحاد ومسؤول الحكام عدنان ابو فرحة.

تقديم المباريات:
عقابا + بلعا يوم السبت بتاريخ 28/4/2012 الساعة الثالثة بعد الظهر على صالة بلدية مرج ابن عامر
لقاء هام سيجمع نادي عقابا احد أندية محافظة جنين والذي أنهى الموسم الماضي في موقع جيد سيلاقي نادي بلعا الرياضي الصاعد الجديد لهذه الدرجة بعد أن ودع الدرجة الثانية الموسم الماضي وهو متحمس جدا لانطلاق الدوري، نادي عقابا لديه لاعبين واعدين ومميزين في هذه اللعبة من عائلة غنام أمثال محمد وإسلام وحمزة ووجدي واللاعب الواعد قسم ونشأت ويدرب الفريق المدرب هيثم غنام.

وحسب ما ورد لنا فإن تحضيرات الفريق العقباوي كانت عادية لهذا الدوري حيث واجهت الفريق بعض المصاعب المالية والتي حاولت ادارة النادي جاهدة من اجل إيجاد حل لها, في المقابل نادي بلعا لديه لاعبون مميزون وكان لهم دور كبير في صعود الفريق للدرجة الأولى أمثال إبراهيم منصور وأبناء عائلة الحاج خالد ومحمد وشادي ومعهم سلطان سليمان وعواد سليمان ورائد عميد ويدرب الفريق صبحي الحاج .
|173205|
* بلعا
من المتوقع لهذا اللقاء أن يكون قويا خاصة وان حظوظ الفريقين متساوية حيث أن تحضيراتهما لم تكن بالمستوى المطلوب لدوري قد يكون صعب. .

نادي النزلة الشرقية + نادي تل يوم السبت بتاريخ 28/4/2012 الساعة الخامسة عصراً على صالة بلدية مرج ابن عامر
مباراة ربما قد تكون قوية بين الفريقين وهذا يأتي لأسباب منها أن نادي النزلة الشرقية فريق مكافح صعد الموسم الماضي إلى الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق ودون أية خسارة ولديه ادارة حكيمة ولاعبون اثبتوا أنهم على قدر المسؤولية والذي يضم في صفوفه أبناء كتانه نزار ومنير وباسل ومجد ورائد ومأمون وقدري ومعهم احمد نصار ومعهم المدرب ناصر كتانه وهذا ظهر بشكل واضح خلال الدوري السابق، في حين لا نستهين بالفريق التلاوي صاحب الأمجاد في لعبة الكرة الطائرة والذي كان احد ابرز أندية الدرجة الممتازة سابقا فماذا اعد المدرب احمد بكر لهذه الموقعة ومعه اللاعبين رائد داود ومحمد حامد ويامين وغيرهم من اللاعبين.

فهل يعود نادي تل بأمجاده السابقة في هذه اللعبة ويحقق المطلوب منه أم انه سيفرط بالنقاط كما حدث الموسم الماضي في مباريات سهلة ؟
وهذا الرد سيكون من أبناء النزلة الشرقية وهم يدركون صعوبة هذا اللقاء كون نادي تل لديهم الخبرة في ملاعب الكرة الطائرة بالمقابل نادي النزلة الشرقية يعتمد على الشباب في هذه المباراة الهامة. النتيجة المتوقعة صعبة التكهن لكون تحضيرات الفريقين لم نعر عنها شيئا خلال الفترة القصيرة الماضية.