وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة الشهيد ابو عمار تخوض انتخابات الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهل

نشر بتاريخ: 27/04/2012 ( آخر تحديث: 27/04/2012 الساعة: 14:21 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - أقر المرشحون لانتخابات الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي بإطلاق اسم كتلة الشهيد ياسر عرفات " ابو عمار" على كتلتهم لخوض انتخابات النادي الأهلي، جاء هذا القرار انسجاماً مع توجهات أعضاء الهيئة العامة للنادي الأهلي وجماهيره الكبيرة ومؤيديه ومؤازريه حيث انه وفي كل دورة انتخابية تجرى للنادي ولتؤكد على رمزية شهيدنا الخالد ابو عمار قائد الشعب الفلسطيني ورمز الوحدة الفلسطينية في قلوب وعقول أبناء شعبه الفلسطيني .

يذكر أن ادارة النادي الحالية وفي وقت سابق كانت قد أطلقت على الدورة الانتخابية الحالية اسم " دورة شهيد الرياضة الفلسطينية إبراهيم تيتان " الرئيس السابق للنادي والذي توفي في شهر تشرين الأول الماضي.

وتتكون كتلة الشهيد ابو عمار من الأخوة : قصي عناية ، بسام ولويل ، إبراهيم حسنين ، حسن شريم ، خالد عبد الحافظ ، اسامة ابو خضر ، خالد عرباس ، ماهر بكر ومعاذ نزال.

وقد تم تشكيل هذه الكتلة بعد التشاور مع أمين سر حركة فتح في قلقيلية محمود الولويل وأعضاء الإقليم الذين طالبوا الإدارة الجديدة بالعمل الجاد والضروري من اجل نادي قلقيلية الأهلي هذا النادي الوطني والعملاق ومواجهة كافة المعوقات التي تعترض مسيرته.

وسيتم خلال الأسبوع الحالي تحديد موعد إجراء الانتخابات للنادي ودعوة أعضاء الهيئة العامة للنادي من اجل إجراء الانتخابات والتي تضم خلالها قراءة التقريرين الإداري والمالي وبحث أية اقتراحات من الأخوة أعضاء الهيئة العامة من اجل مصلحة النادي الأهلي القلقيلي.

يذكر أن أهم قضية سيتم تداولها خلال اجتماع الهيئة العامة وسيكون لها حصة كبيرة من النقاش هي مشكلة فريق كرة القدم التابع للنادي الأهلي والذي صعد إلى دوري المحترفين ولكنه حرم منها من قبل اتحاد كرة القدم الفلسطيني حيث ستجيب ادارة النادي الأهلي الحالية عن كافة الاستفسارات حول هذه القضية وما هي آخر المستجدات حولها.