وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الدوري النسوي لكرة القدم السرية يتخطى الديار وينفرد بصدارة الذهاب

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 16:44 )
البيرة - معا - – دائرة الإعلام بالاتحاد – حقق مساء امس الجمعة فريق سرية رام الله فوزاً مستحقاً على ديار بيت لحم بهدفين مقابل هدف واحد ، في اللقاء الذي جرى على ستاد البيرة الدولي ، في ختام مرحلة الذهاب من الدوري النسوي لكرة القدم ، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

الشوط الأول :
مع انطلاقة اللقاء لعب سرية رام الله بخطة 4-4-2 بتواجد كارول صهجيان وكلودي سلامة ، فيما لعب ديار بخطة دفاعية 4-5-1 واعتمد على دنيا سمارة في الهجوم . وشهدت الربع ساعة الأولى تمحور اللعب في وسط الملعب ، واعتمد بعدها السرية على الاختراق من العمق معتمداًَ على تحركات جزراوي وصهجيان ، فيما اعتمد الديار على الاختراق من الجهة اليمنى .

وتبادل كلا الفريقين الهجمات ، وشكلا خطورة نسبية داخل منطقة الجزاء ، لكنهما افتقدا للمسة الأخيرة . وشهدت الدقيقة تسجيل السرية لهدف التقدم ، بعد تمريرة بينية من كلودي سلامة وصلت لكارول صهجيان التي تابعت الكرة في الشباك .
|173277|
واستمرت أفضلية السرية ونجح في مضاعفة النتيجة بواسطة كلودي سلامة بعد مجهود فردي مميز اختتمته بتسجيل الهدف الثاني . وسنحت فرصتين للسرية لزيادة الغلة ، لكن حارسة ديار ندين كليب تصدت لتسديدتي كلودي سلامة ونتالي شاهين .

وشهدت الدقيقة 40 تحصل الديار على ركلة جزاء ، اثر عرقلة أسيل جبر لنيفين كليب داخل الصندوق ، وتصدت ماريان البندك للركلة ، ونجحت في تسجيلها ، لتقلص النتيجة بهدفين مقابل هدف واحد . وكادت البندك أن تعدل النتيجة بعدها بدقيقتين بعد مجهود فردي اختتمته بتسديدة عالية فوق المرمى .

وأضاعت كارولين صهجيان فرصة ذهبية في الدقيقة الأخيرة من الشوط ، لينتهي بتقدم السرية بهدفين مقابل هدف واحد .
|173278|
الشوط الثاني :
جاءت بداية الشوط الثاني متكافئة بين الفريقين ، وتبادلا الهجمات ، وكادت أميرة الهودلي أن تعدل النتيجة في الدقيقة 55 ، لكن تسديدتها مرت بجانب القائم الأيمن . وانحصر اللعب بعدها في وسط الملعب ، وكثرت الكرات المقطوعة من قبل الفريقين ، مع أفضلية للسرية في منطقة المناورة .

وأضاعت كلودي سلامة فرصتين لتعزيز النتيجة . وكثرت الإصابات والتدخلات الخشنة في هذا الشوط ، مما استدعى اجراء التبديلات الاضطرارية خاصة في صفوف السرية .

ولاحت فرصة ذهبية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد حصول الديار على ضربة حرة مباشرة في الجهة اليمنى بالقرب من منطقة الجزاء ، نفذتها جاكلين جزراوي ، وتابعتها مريان البندك برأسها خارج الملعب . لتنتهي المباراة بتفوق السرية بهدفين مقابل هدف واحد .

|173279|