وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة رويال بطل بطولة سداسيات الأسبوع الرياضي لاسلامي بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 17:12 )
بيت لحم - معا - تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية وإتحاد الرياضة للجميع وبتنظيم إسلامي بيت لحم الرياضي، إنتهت على ملعب بلدية بيت ساحور المعشب بطولة سداسيات كرة القدم. وذلك بمشاركة 18 مؤسسة وبلدية في جو من التنافس الشريف والتعارف بين المشاركين، حيث حصد لقب البطولة شركة رويال بعد أن إحتكم لركلات الترجيح مع بلدية العبيدية والتي حلت في المركز الثاني بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة.

وبعد دور أول طويل تأهل للدور الثاني فرق بلدية العبيدية ومؤسسة جبران من المجموعة الأولى ، مجلس قروي نحالين وبنك القدس من المجموعة الثانية، نقابة الأسنان وبلدية إذنا من المجموعة الثالثة ومنتدى كووورة وحقل الرعاه من المجموعة الرابعة وكشافة السليزيان ومركز نحالين من المجموعة الخامسة، وشركة رويال ومجلس قروي جورة الشمعة من المجموعة السادسة.

هذا وقد وصلت شركة رويال للنهائي بعد فوزها على مجلس قروي جورة الشمعة 6-3، وعلى بنك القدس 2-1، وعلى كشافة السليزيان 2-0.

وبرز في البطولة عدد من الفرق المنظمة والقوية أمثال منتدى كوورة والذي احرز 10 أهداف في 3 مباريات، ومجلس قروي نحالين الذي نافس بروح قويه.

أدار المباريات نبيل عودة وعيسى كنعان وغالب النتشة.

وفي إطار آخر وضمن فعاليات الأسبوع الرياضي اقيمت بطولة تنس ارضي لمحتلف اندية ولاعبي فلسطين بإشراف قاسم كنعان ومصطفى هندي وسمر الأعرج وأدار المباريات بإقتدار الحكم عيسى رشماوي.

وتتواصل اليوم السبت نشاطات الأسبوع الرياضي في اسلامي بيت لحم بطولة ريشة الطائرة ورياضة المشي للكبار بمشاركة وزار التربية والتعليم وبحضور مدير التربية والتعليم لمنطقة بيت لحم.