وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الشباب : الامعري يقصي العبيدية ويضرب موعدا مع اسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 16:09 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي - فراس العاروري - حجز شباب الأمعري ورقة العبور إلى الدور ربع النهائي في دوري الشباب أمس بعد تعادلهم مع العبيدية بهدفين لهدفين على ستاد ملعب الخضر لتنتهي نتيجة المبارتين بخمسة مقابل إثنين للأمعري بعدما تفوق في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة .

تمكن أبناء المدرب حامد زكي من إفتتاح التسجيل مبكراً من هجمة منظمة في الدقيقة العاشرة تظاهر فيها صلاح شوامرة بالتسديد مهدياً كرة سهلة لسامح علوان الذي لم يتوانى عن إيداع الكرة في المرمى , العبيدية لم يتأخر في الرد وأحرز هدف التعادل في الدقيقة العشرين إثر تسديدة قوية على مشارف منطقة الجزاء , لتسيطر العبيدية بعدها على مجريات المباراة وويشن لاعبيها العديد من الهجمات وقف لها دفاع الأمعري والحارس مؤمن الياسيني بالمرصاد وعليه إنتهى الشوط الأول .

في الشوط الثاني إندفع لاعبوا العبيدية إلى الهجوم محاولين تقليص فارق المبارتين والعودة بالنتيجة بينما إكتفى شباب الأمعري بالهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على دفاع العبيدية المتقدم , قاد محمد عصفور لاعب الأمعري هجمة مرتدة من منتصف الميدان ومرر كرة بينية لزميله سامح علوان الذي سدد كرة قوية على يمين الحارس مانحاً الأمعري الهدف الثاني له ولفريقه.

هدف الأمعري بعثر أوراق العبيدية التي إندفع لاعبوها بقوة لإحراز التعادل وسط أجواء من الخشونة والتدخلات القوية مما إستدعى الحكم إشهار البطاقة الصفراء في العديد من المناسبات للاعبي الفريقين , العبيدية تمكنت من إحراز التعادل في الدقيقة الثمانين ورمت بكل ثقلها إلى الهجوم تاركة مساحتها الخلفية مفتوحة مما سنح للأمعري صنع العديد من الإنفرادات تناوب على تضيعها لاعبي الأخضر .

وقبل دقيقة على نهاية المباراة عاش متابعي المباراة دقائق من الرعب بعد تدخل عنيف لمدافع العبيدية على لاعب الأمعري رابح صلاح الدين مما أدى إلى إرتطام رأسه بأرضية الملعب وبلعه لسانه لولا تدخل العناية الإلهية ومدرب الأمعري ورئيس ولاعبي وادي النيص الذين سارعوا لنقله إلى مشفى بيت لحم .


من ناحية اخرى قدم رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه شكره لرئيس ولاعبي واد النيص وأشاد بموقفهم وتحركهم السريع لإسعاف لاعب الأمعري رابح صلاح الدين ونقله إلى مشفى اليمامة.

وسارع رئيس الواد سليم أبو حماد واللاعبين سمير جمال وغالب يوسف إضافة إلى مدرب الأمعري حامد زكي ومحمود أبو سردانة إلى تقديم الإسعافات الأولية للاعب الأمعري جهاد صلاح الدين الذي سقط على أرضية الملعب وتعرض لحالة بلع اللسان في مباراة فريقه أمام العبيدية قبل أن يتم نقله إلى مشفى اليمامة القريب من الملعب والإطمئنان على حالته . وطالب طمليه إدارة الملاعب بتوخي الحذر وتجهيز جميع المعدات الطبية اللازمة لمواجهة أي طارئ , إضافة إلى توفير سيارة إسعاف عند كل مباراة من أجل ضمان سلامة لاعبي الوطن والحرص على توفير أقصى معاير الأمان .