وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلودي سلامة : تجاوز ديار قربنا من لقب الدوري النسوي الموسم الحالي

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 21:26 )
غزة - معا - كامل غريب : أكدت كلودي سلامة لاعبة فريق سرية رام الله والمنتخب الفلسطيني النسوي ان فوز فريقها سرية رام الله على ديار بيت لحم بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى على إستاد البيرة الدولي، في ختام مرحلة الذهاب من الدوري النسوي لكرة القدم، قرب الفريق من التتويج أكثر من بطولة الدوري النسوي هذا الموسم مع اتساع الفارق إلي جانب تواجد 20 هدفا فارق لصالح السرية عن الديار .

وقال كلودي أن الفوز على الديار كان مستحقا فقد قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز كون ان الرغبة كانت كبيرة لدينا كلاعبات للفوز بلقب الدوري النسوي الموسم الحالي مضيفة انهينا الدور الأول ونحن في الصدارة وهو أمر ايجابي ومهم ونتطلع لإكمال المشوار في مرحلة الإياب بنفس القوة والأداء وحصد النقاط حتى نحقق اللقب .

وقالت سلامة أن لقب الدوري الموسم الحالي قوي من الناحية الفنية بخلاف المواسم السابقة موجهة الشكر إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و الأب الروحي لجميع اللاعبات واللاعبين على ما قدمه من مساندة و دعم متواصل لإنجاح الكرة النسوية في فلسطين.
وطالبت الجماهير الفلسطينية وبشكل خاص العنصر النسوي لحضور مباريات الدوري النسوي ومساندتهن وتشجيعهن، متأملة من الجماهير المزيد من الوعي لتقبل الكرة النسوية في فلسطين.

و تمنت كلودي التوفيق لفريقها ولجميع الفرق المشاركة بالدوري، متأملة أن يكون أدائها وأداء زميلاتها بالصورة التي تليق الكرة النسوية، وأن يكون المركز الأول من نصيب سرية رام الله وحصد اللقب .