وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية "معا": افتتاح معرض "اكسبو هوم السابع للأثاث المنزلي وكمالياته"

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 11:09 )
رام الله- معا- افتتح وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي، ورئيس بلدية البيرة د. توفيق البديري، المدير التنفيذي لشركة "اكسبو وركس بلس" سليمان المشرقي، اليوم السبت، معرض "اكسبو هوم السابع للأثاث المنزلي وكمالياته"، الذي ينظم بمبادرة من شركة "اكسبو وركس بلس"، ويستمر لمدة أربعة أيام، برعاية إعلامية من شبكة "معاً" الإخبارية.

وأكد د. القواسمي في كلمة له خلال الافتتاح، أهمية فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الفلسطينية، معتبرا أن تنظيم المعارض أحد الخطوات المهمة على هذا الصعيد.

وأوضح د. القواسمي أن استمرار تنظيم المعرض خلال الفترة الماضية، دليل على قدرة الاقتصاد، ورجال الأعمال، والمبدعين على العمل رغم الظروف الصعبة السائدة في الأراضي الفلسطينية.

وأشار د. القواسمي إلى أن إقامة المعرض بشكل دوري، يحمل رسالة تبرز قوة إرادة الشعب الفلسطيني، وروح الإبداع والمبادرة التي يمتاز بها، معربا عن أمله في أن يتحول إلى حدث إقليمي وعالمي.

وأضاف: الحدث المحلي الذي نشهده اليوم، سيتحول باستمراريته إلى حدث إقليمي ودولي.

من جهته، أكد د. البديري أن مثل هذا النوع من الفعاليات، له أثر مهم في تنمية الاقتصاد المحلي، مبينا أن للبلديات مساهمة حيوية على هذا الصعيد، عبر تهيئة بيئة مناسبة للتنمية المحلية.

وأثنى د. البديري على إقامة المعرض للمرة السابعة على التوالي، ما اعتبره مؤشرا على أهميته في دفع عجلة النشاط الاقتصادي.

أما مدير المبيعات في الشركة الفلسطينية للمحركات، وكلاء "متسوبيشي" محفوظ قاحوش، فأكد في كلمة باسم الداعمين الرئيسيين للمعرض، أن الشركة حرصت على دعم المعرض، الذي يوفر باقة متنوعة من الأثات وغيره.
|173485|
من ناحيته، عبر المدير التنفيذي لشركة "اكسبو وركس بلس" سليمان المشرقي، عن أمله في أن يشكل المعرض خطوة أخرى لدعم الصناعات الفلسطينية، وتعزيز الحركة الاقتصادية والتجارية.

وأشار المشرقي إلى أنه يشارك في المعرض نخبة من الشركات المحلية المختصة بصناعة الأثاث، علاوة على أخرى تملك وكالات شركات عالمية مختصة بالمجال ذاته.

وأشاد المشرقي بالشركات والمؤسسات الراعية والداعمة للمعرض، مؤكدا تطلعه إلى أن يفتح الأخير آفاقا أكبر لشتى الشركات المشاركة.

وفي هذا الصدد، وللعام الثاني على التوالي، تشارك شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل في معرض اكسبو هوم انطلاقا من ايمانها بان الهاتف الثابت وخدمة الانترنت اصبحت اساسا في المنزل الفلسطيني.

واعتبر المدير التجاري لمنطقة الوسط في شركة الاتصالات الفلسطينية عاطف العتيلي ان المشاركة في مثل هذه المعارض تتيح الفرصة للشركة للالتقاء بمشتركيها وتعريفهم بحملاتها وخدماتها مشيرا حملة بالتل الاخيرة "ببلاش" والتي تقدم مجموعة ضخمة من المزايا المجانية لمشتركيها.