وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية التجارة في جامعة بيرزيت تنظم اليوم المفتوح الثاني

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 22:53 )
رام الله- معا- نظمت كلية التجارة والاقتصاد في جامعة بيرزيت، اليوم السبت، فعاليات اليوم المفتوح الثاني برعاية رئيسية من شركة الوطنية موبايل وبالتعاون مع مؤسسة الناشر.

وشمل اليوم على العديد من الأنشطة الثقافية والأكاديمية والفنية، بحضور رئيس الجامعة د.خليل الهندي وعميد الكلية د.محمد نصر وأعضاء من الهيئة الادارية والتدريسية في الجامعة وممثلين عن شركة الوطنية موبايل ومؤسسة الناشر وجمع غفير من الطلاب وأهاليهم.

وشارك في اليوم المفتوح العديد من الخريجين القدامى، وعمداء سابقين في الجامعة حيث جرى تكريمهم، اضافة لعرض مجموعة من المواهب الفنية للطلبة وافتتاح يوم التسويق الدولي وعرض مسرحية لطلاب ادارة الأعمال والتسويق وعروض دبكة شعبية ومجموعة من الفقرات الفنية والمسابقات.

وقالت شركة الوطنية موبايل أن رعاية الشركة لهذا اليوم تأتي من منطلق ايمانها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني بشكل عام وفئة الطلاب بشكل خاص، مثمنة دور جامعة بيرزيت ودعمها للحياة الأكاديمية في فلسطين.

وأكدت أن الشركة ومنذ انطلاقتها عام 2009 قدمت العديد من البرامج والخدمات المميزة التي طرحت في السوق الفلسطيني ضمن مبدأ الشفافية والوضوح، لافتة الى ارتفاع حصتها السوقية في الضفة الغربية الى 24% نهاية عام 2011 ووصولها الى نصف مليون مشترك خلال فترة قياسية اقليمياً لم تتعدى السنتين.

وأشارت الى حرص الوطنية موبايل على توفير البرامج والخدمات المناسبة لكل فئة من فئات المشتركين من طلاب وموظفي القطاعين الخاص والحكومي، الى جانب اطلاقها برنامج خاص بالطلاب نظراً للأهمية التي توليها لهذه الفئة التي تعتبر عماد المستقبل في فلسطين.

ووجهت شركة الوطنية موبايل شكرها لكلية التجارة والاقتصاد في جامعة بيرزيت على اتاحتها الفرصة لرعاية هذا اليوم المفتوح، داعية ادارة الجامعة الى اعطاء فرص متساوية للشركات الفلسطينية بدخول حرم الجامعة والمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية والمهرجانات والمعارض التعليمية ورعاية الأنشطة المختلفة.

من جانبه، قال مدير عام مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي أن مساهمة المؤسسة في رعاية اليوم المفتوح الخاص بكلية التجارة والاقتصاد في جامعة بيرزيت، تأتي في اطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المؤسسة لقطاع الشباب الفلسطيني وطلاب الجامعات، مؤكداً أن مؤسسات القطاع الخاص يجب أن تتحمل مسؤوليتها الاجتماعية في هذا الجانب وتقدم كل دعم ممكن للمجتمع.

ولفت سعد عبد الهادي الى مشاركة المؤسسة مؤخراً في المعرض التكنولوجي الثامن في جامعة بيرزيت، مؤكداً على عمق الشراكة التي تربط بين مؤسسة الناشر وجامعة بيرزيت وكافة المؤسسات الأكاديمية في فلسطين.

والجدير ذكره أن مؤسسة الناشر للعلاقات العامة والإعلان، تقدم خدمات متكاملة في مجالات التسويق والاتصالات، وتعمل على التوصل إلى أفضل النتائج بناء على أحدث الأساليب والأفكار في عالم العلاقات العامة والإعلان وترجمتها إلى نشاطات عملية تناسب الأسواق المحلية.