وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام تضامنية في سيلة الظهر تقيمها عائلة الاسير احمد ابو خضر

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 16:48 )
جنين -معا- اقامت عائلة الاسير احمد علي ابو خضر خيمة اعتصام تضامنية في سيلة الظهر وذلك تضامنا مع ابنها الاسير والمضرب عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي .

يذكر بان الاسير ابو خضر محكوم بالمؤبد 11 مرة وخمسين عام ويعاني من أصابة في جسمه قبل اعتقاله ووضعه الصحي سيء .

وذكرت والدة الاسير ابو خضر الحاجة نعمت ابو خضر بان هناك تخوف حقيقي على ابنها وخاصة بانه تم نقله الى جهة غير معلومة .

يذكر بان هناك في المحافظة العديد من الخيم التضامنية لكل من الاسير بلال ذياب والمضرب عن الطعام لليوم الـ 62 على توالي ووضعه الصحي صعب للغاية حيث يعانى من نقصان الوزن والتضخم بعضلة القلب وسط حالة من التخوف على حياته، والاسير جعفر عز الدين والمضرب لليوم الـ 38 على التوالي ويعانى من حالات اغماء متكرره وهناك عدم انتظام بدقات قلبه ،اضافه الى الخيمة المركزية والمقامة بميدان الشهيد ياسر عرفات مقابل محافظة جنين.

ومن الجدير ذكره ان تلك الخيم جميعها وان اختلفت اماكن تواجدها تلتقى تحت هدف واحد يتمثل بوقف الإجراءات التعسفية بحق الاسرى ووقف سياسة الاعتقال الاداري .

واعتبر راغب ابو دياك رئيس نادي الاسير الفلسطيني ومنسق اللجنة الشعبية لاطلاق سراح الاسرى والهيئة العليا ان الخيم التضامنية تعتبر بمثابة نقطة الانطلاق التي من خلالها توضع البرامج وتنظم الفعاليات والنشاطات التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام .

ودعا ابو دياك الى توحيد الجهود ومركزة العمل في قضية الاسرى الذي من شأنه ان يكون اقرب الطرق لتحقيق الانتصار في النجاح بمطالب الاسرى على طريق اطلاق سراحهم جميعا وتبييض السجون .

وتوجه ابو دياك الى ابناء المحافظة من اجل التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام من خلال زيارة الخيم التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام وخاصة خيمة الاعتصام المركزية في جنين بميدان الشهيد ياسر عرفات مقابل محافظة جنين .