وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب النجاح في السلة: فوزنا للعام الثاني مرده لوجود الصالة والتدريب

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 21:17 )
نابلس - معا - عبر الأستاذ والمدرب بشير عبد العزيز المدير الفني لفريق منتخب كرة السلة في جامعة النجاح عن ارتياحه العميق لفوز منتخب الجامعة في بطولة الجامعات للعالم الثاني على التوالي.

وقال : إن الأمر يعود لعدة عوامل وهي الرعاية والاهتمام التي يقدمها رئيس الجامعة الدكتور رامي الحمد الله للأنشطة والفعاليات الرياضية وكذلك وجود الصالة والتدريب المكثف والانسجام العالي بين اللاعبين .

وقال ان هذا الفوز تحقق بالرغم من أن الفريق هذا العام بمعظمه لاعبين جدد ويختلفون تماما عن اللاعبين في العام الماضي باستثناء ثلاثة لاعبين فقط، وهذا ذلك يعطي مدلولا ان الخامة الرياضية موجودة في الجامعات وان الجامعات قادرة على تفريخ لاعبين جدد في كل المواسم والسنوات اذا ما توفرت لها البنية التحتية وهي وجود الصالات.

وتابع حديثه أن الجامعات توفقت في ذلك على الأندية المرموقة في هذه اللعبة بسبب وجود الصالات في الجامعات ونعدمها لدى الأندية بشكل او بأخر، وثمن دور أعضاء الفريق في تحقيق البطولة بالرغم من المنافسة الشديد مع فريق ومنتخبات الجامعات المشاركة وهم واللاعبين المايسترو أمين سلمان والقناص صالح دوريكات والمبدع محمد سلمان والمقاتل ليث سلطان وبيان الحوت وزياد مسمار ومؤمن بطة وعبد الكريم شعبان وسامر قاسم وصالح ترابي.