وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شقبا يتأهل لدوري الدرجة الثانية وبيت صفافا يخسر

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 18:29 )
رام الله -معا- سامي ثابت -تأهل فريق نادي شقبا لدوري الدرجة الثانية في كرة القدم بعد فوزه الساحق مساء يوم أمس الجمعة على نظيره فريق بيت صفافا بهدفين مقابل هدف في المباراة الفاصلة التي جمعتهم على استاد اريحا في تصفيات دوري الدرجة الثالثة .

حيث تمكن اللاعب عودة قدح من إفتتاح التسجيل مبكراُ في الدقيقة الخامسة لنادي شقبا , من هجمة مرتدة من الشوط الاول, ولم يكون الهدف الثاني بعيداً الذي هز به عودة قدح شباك بيت صفافا لتصبح النتيجة أثنان نادي شقبا بيت صفافا لا شيء.

وفي الدقيقة الاربعون كانت الفرصة متاحة للاعبي بيت صفافا حيث أحرز اللاعب دهود سلمان الهدف الاول لفريقه لينتهي بعدها مجريات الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني إندفع لاعبوا بيت صفافا إلى الهجوم لإحراز التعادل في حالة من المشاحنات والخشونة ممى إستدعى الحكم إشهار البطاقة الصفراء للاعبي الفريقين ليفشل بيت صفافا في التعادل بعد تألق حارس مرمى نادي شقبا (عمر فرح ) في صد جميع الهجمات على شباكه ,لتنتهي المباراة بفوز وتأهل نادي شقبا الرياضي .
|173428|
*احتفالات شقبا
وفي حفل حاشد استقبل جماهير وأهالي قرية شقبا فريقهم فور وصولهم في ساعات متأخرة من ليلة أمس وتخللها توزيع الحلوة وهتفوا لفريقهم وصاحبها الاغاني الموسيقة والدبكة مع الهيئة الادارية وللاعبي الفريق

وفي نهاية الحفل شكر المشرف والمدرب لنادي شقبا الرياضي الهيئة الادارية على الجهود التي يبذلونها من أجل النهوض بمستوى أفضل لكرة القدم والنادي في القرية كما وبارك جهود للاعبي الفريق .