وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في دير البلح تدعو أبناء الشعب الفلسطيني للمزيد من التوحد والتسامي على الجراح

نشر بتاريخ: 22/12/2006 ( آخر تحديث: 22/12/2006 الساعة: 21:38 )
غزة- معا- دعا أمين سر حركة فتح "منطقة الشهيد سعد صايل في دير البلح", إيهاب أبو دغيم أبناء الشعب الفلسطيني لإظهار المزيد من التوحد والتسامي على الجراح, حفاظاً على ما وصفه إنجزت الحركة من أسس عظيمة للمشروع الوطني الكبير، والذي كلفها الكثير من دماء الشهداء وآهات الجرحى ومعاناة الكثير من المعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وأضاف أبو دغيم أنه من الواجب الوطني والأخلاقي أن يترفع أبناء الشعب الفلسطيني عن كل ما من شأنه تهديد هذا الإنجاز الوطني العظيم، لأن في ذلك استهانة بالتضحيات التي بذلها الشهداء والمعتقلين، مشدداً "أن الحركةحرصت وأثبتت في كل المنعطفات أنها القادرة وبجدارة على حماية هذا المشروع، والحفاظ على مصالح شعبنا العليا".

وقال أبو دغيم:" أن حركة فتح ستواصل نهجها الوحدوي على طريق التحرر, وإنجاز كافة استحقاقاتنا الوطنية الكبرى دون مساومة أو تفريط".

وطالب كافة كوادر وعناصر الحركة في دير البلح بإظهار أعلى درجات المسؤولية في هذا المنعطف الهام والخطير الذي تتعرض له قضيتنا المركزية، والتداعيات الخطيرة التي صاحبت الأحداث الأخيرة، والتي لا تؤثر على مسيرتنا الوطنية فحسب بل تهدد بتدمير كافة الإنجازات الوطنية التي كلفتنا الكثير من المعاناة والألم.

وعاهد أبو دغيم جماهيرالشعب الفلسطيني أن تظل حركة فتح كما عهدوها دائما الحركة الأم التي تعطي دون أن تنتظر المقابل، وتستوعب كافة الأحداث, وستظل حركة فتح دائما الأمينة على مشروعنا الوطني العظيم.