وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية سنابل الخير تستقبل وفدا من مجموعة الاتصالات

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 11:45 )
الخليل- معا- استقبلت جمعية سنابل الخير بهيئتها الإدارية وموظفيها وفدا من مجموعة الاتصالات الفلسطينية في حفل لتوقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية ومجموعة الاتصالات والتي بدورها منحت الجمعية مبلغ 20 الف دولار.

وقد حضر الاجتماع وحفل التوقيع اعضاء الهيئة الادارية للجمعية والعاملين فيها وممثلين عن وزارة الداخلية وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية, وأمين سر حركة فتح موقع حلحول وبلدية حلحول والعديد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية والداعمة للجمعية.

وقد قام عريف الحفل د.هيثم جحشن أمين سر الجمعية بافتتاح الحفل بكلمة أعطيت لنائب رئيس الجمعية د.خالد دحيدل الذي بدوره قام بالترحيب بالجميع والشرح عن هذه الجمعية ومن ثم اعطيت الكلمة بعد الثناء عليها الى مجموعة الاتصالات الفلسطينية حيث قام مديرها العام الأستاذ عبد المجيد ملحم بشكر الجمعية والشرح عن طبيعة هذه المنحة المقدمة عن ما تقدمه هذه الشركة من خدمات لخدمة ذوي الكفاءات الخاصة كما اسموها.

وبعد ذلك اعطيت الكلمة للأستاذ تيسير منير كراجة نيابة عن اهالي ذوي الكفاءات الخاصة والذي بدوره اثنى على ماتقدمه الجمعية في خدمة هذه الفئة المهمشة من أبناء هذا الشعب وشكر ايضا مجموعة الاتصالات الفلسطينية على تبرعها السخي وتناول مراحل تأسيس هذه الجمعية كونه احد مؤسسيها.

ومن ثم أعطيت الكلمة إلى بلدية حلحول والتي بدورها اثنت على ما تقدمه هذه الجمعية وعلى مدى روح التعاون بين البلدية والجمعية وشكر بدوره الحاج عبد الكريم جحشن الذي قام بالتبرع بقطعة الأرض المقام عليها المبنى.

وفي نهاية الحفل تحدث إبراهيم هاشم الحاج رئيس الجمعية بالثناء على كل من حضر ولبى الدعوة والذي اعتبرها نداء الواجب وشكر مجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذا الدعم السخي لخدمة هذه الشريحة.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية مع مدير عام الاتصالات ملحم ومن ثم قام الوفد بتفقد الجمعية والاطلاع على خدماتها، وقال " نحن بدورنا في الهيئة الإدارية وموظفيها نشكر كل من ساهم ويساهم في دعم هذه الجمعية لنساعد في بناء الدولة وعاصمتها القدس الشريف تأكيدا على ما قاله الشهيد الرمز الراحل ابو عمار في فيها شعب جبارين وتأكيدا منا على ما قاله الرئيس أبو مازن عندما قال ارفعوا رؤوسكم انتم فلسطينيون ونحن هنا نرفع رؤوسنا ونناشدك يا سيادة الرئيس على الوقوف بجانبنا للحصول على اعفاء جمركي لباص يخدم هذه الفئة من من متبرع حصلنا عليه وقمنا برفع اكثر من كتاب لرئيس الوزراء للحصول على الاعفاء.