وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فهد العتال: جددت للعميد عشقا في جمهوره والموسم القادم لحصد الالقاب

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 17:14 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى الفتي فهد العتال مهاجم منتخب فلسطين ارتياحه لتجديد عقده مع فريق الكرة في نادي شباب الخليل لموسم اضافي بعد مفاوضات سريعة كتب لها النجاح ليدافع عن الوان الفريق في بطولات الموسم المحلي المقبل.

وقال العتال انني وافقت على تجديد التعاقد في ظل ما شعرت به من حسن تعامل وارتياح واحترافية من قبل مسؤولي العميد الخليلي وعشقي وحبي لجمهورهم الوفي والذواق والحريص دوما على مساندة فريقه في السراء والضراء.

واضاف ان اللعب لفريق كبير بمكانة وشعبية شباب الخليل هو محل فخر واعتزاز لاي لاعب ومعظم اللاعبين وافقت على تجديد العقود من منطلق حبها للمؤسسة من جهة ومن اجل تعويض ضياع البطولات في الموسم الحالي من خلال المنافسة على جل الالقاب وحصدها في الموسم المقبل لاسيما مع تعزز الخبرات لدي معظم اللاعبين.

ونوه العتال الموسم الحالي وحصولنا على مركز الوصافة مرضيا نوعا ما لنا رغم اننا كنا قريبين من التتويج واضعنا نقاطا سهلة ولكن هذا حال كرة القدم وعلينا ان نستخلص العبر والاستفادة من الموسم الحالي ونبدا بالاعداد بشكل فني ونفسي وبدين سليم للموسم الجديد الذي نتطلع ان يكون موسم 2012_2013 عاما لحصد البطولات للعميد الخليلي ليستعيد تاريخه وعنفوانه من جديد.

وتمنى العتال ان تواصل الهيئة الادارية في ترتيب وضع فريق الكرة بعد تجديد عقود بعض اللاعبين وتعزيز الصفوف بالافضل لنظهر بشكل قوي في الموسم المقبل لاسيما وان موسم وراء اخر من دوري المحترفين يزداد قوة اكثر فاكثر مع نهوض بعض الفرق وظهور فرق جديدة صاعدة من دوري الاحتراف الجزئي سيكون لها كلمة في الموسم الجديد.

ولم يخف العتال سعادته بتواجد ناديه الام اسلامي قلقيلية في دوري المحترفين الجديد متمنيا لهم كل التوفيق وظهورهم بشكل مميز يليق بحجم تضحياتهم والصعوبات الجمة التي تواجههم.