وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتفال بتوزع الملابس الرياضية على أندية الممتازة بغزة

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 17:37 )
غزة- معا- محمد حجاج- جرى ظهر الاثنين في قاعة الاجتماعات الكبرى بمقر بنك فلسطين المحدود بغزة، احتفال توزيع الملابس الرياضية على الأندية الممتازة في قطاع غزة، بحضور علاء آل رضوان نائب مدير عام البنك، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعلي ابو حسنين مثل أندية الدرجة الممتازة، وحشد من ممثلي الأندية الفلسطينية في قطاع غزة، ووسائل الإعلام.

وذكر آل رضوان أن البنك قدم الكثير من الدعم والمعونات النقدية والعينية من بينهما الملابس الرياضية في غزة، وهو رعاية الناشئين باتفاقية مع اتحاد الكرة، مشدداً على أن البنك برئاسة مديره هاشم الشوا يطمح ليكون شريك اساسي في المشاريع التنموية.

وذكر أن البنك أفرد جزءاً كبيراً لدعم الانشطة الرياضية كواحدة من أهم المؤسسات الوطنية العاملة على الساحة، حيث قدم 2 مليون دولار بما يعادل 5% من ارباح البنك في المجالات التنموية لدعم الرياضة والتعليم والخدمات الاجتماعية، بما وضعه في صدارة هذه المؤسسات المساهمة خلال عام 2011.

كان خلدون أبو سليم مسؤول العلاقات العامة والتسويق بالبنك بدأ الاحتفال بقوله: إن البنك سيواصل جهوده لدعم قطاعات شعبنا، وخاصة الشباب والرياضة كواجب وطني.

أبو سليم بدوره اشاد خلالها بكل الداعمين للرياضة، وخاصة بنك فلسطين، الذي لا يألوا جهداً في تطوير الرياضة الوطنية، ودعم الشباب، متمنياً أن يشمل الدعم باقي الأندية والأعمار السنة المختلفة.

علي أبو حسنين أبدى تقديره لدعم البنك، متمنياً أن يتضاعف هذا الجهد لتصبو أنديتنا مكانتها المرموقة، وتحتل الصدارة في الارتقاء والتطوير، خاصة في قطاع غزة، الذي يعاني الحصار وشح الإمكانات وصعوبة الوضع.